إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لله المنة فاطمة الزهراء (ع) سيدة نساء اهل الجنة ، من أصح كتب علماء السنة .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خادم الكفيل
    رد
    الأخ الفاضل العباس أكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع القيم عن سيدة نساء العالمين وسيدة نساء اهل الجنة اجمعين فاطمة الزهراء (عليها السلام) . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    اترك تعليق:


  • لله المنة فاطمة الزهراء (ع) سيدة نساء اهل الجنة ، من أصح كتب علماء السنة .

    لله المنة فاطمة الزهراء (ع) سيدة نساء اهل الجنة ، من أصح كتب علماء السنة .
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    نتقدم بالتعازي الحارة والاليمة الممزوجة بلوعة المصاب وبلون السواد و بدموع الحزن والاسى الى مقام الامام الحجة بن الحسن المهدي (ع) والى مراجع الدين العظام والى شيعة اهل البيت (ع) باستشهاد السيدة الطاهرة المظلومة المقهورة المكسور ضلعها المسقط جنينها - المحسن - ظلما وعدوانا فاطمة الزهراء (ع) .
    كل مسلم يعلم مهما كان مذهبه ومهما كانت توجهاته بان فاطمة الزهراء (ع) هي اول اهل بيت النبي (ص) لحوقا به ، وليس ذلك فقط بل انها اول اهل بيته لحوقا به وانها سيدة نساء اهل الجنة ، وهذا الامر ثابت في كتب الشيعة والسنة .
    واليكم اخوتي القراء الكرام هذه الروايتان من اصح كتب علماء اهل السنة وهما صحيح البخاري وصحيح مسلم .

    *** صحيح البخاري - كتاب المناقب - باب علامات النبوة في الإسلام
    الجزء : ( 4 ) - رقم الصفحة : ( 183 ) :
    3426 - حدثنا : ‏ ‏أبو نعيم ‏ ، حدثنا : ‏ ‏زكرياء ‏ ‏، عن ‏ ‏فراس ‏ ‏، عن ‏ ‏عامر الشعبي ‏ ‏، عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏، عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏(ر) ‏، ‏قالت : ‏ ‏أقبلت ‏ ‏فاطمة ‏ ‏تمشي كان مشيتها مشي النبي ‏ (ص) ‏، ‏فقال النبي ‏ (ص) ‏: ‏مرحبا بابنتي ، ثم أجلسها عن يمينه أو عن شماله ، ثم أسر اليها حديثا فبكت ، فقلت لها : لم تبكين ثم أسر اليها حديثا فضحكت ، فقلت : ما رأيت كاليوم فرحا أقرب من حزن فسألتها عما ، قال : فقالت : ما كنت لأفشي سر رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏حتى قبض النبي ‏ (ص) ‏ ‏فسألتها ، فقالت : أسر إلي إن ‏ ‏جبريل ‏ ‏كان يعارضني القرآن كل سنة مرة وإنه عارضني العام مرتين ولا أراه الا حضر أجلي ، وإنك أول أهل بيتي لحاقا بي فبكيت ، فقال : أما ترضين أن تكوني سيدة نساء أهل الجنة أو نساء المؤمنين فضحكت لذلك.

    *** صحيح مسلم - كتاب فضائل الصحابة - فضائل فاطمة بنت النبي (ع)
    الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 142 / 143 ) :
    ‏2450 - حدثنا : ‏ ‏أبو كامل الجحدري فضيل بن حسين ‏ ، حدثنا : ‏ ‏أبو عوانة ‏ ‏، عن ‏ ‏فراس ‏ ‏، عن ‏ ‏عامر ‏ ‏، عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏، عن ‏ ‏عائشة ‏، ‏قالت : ‏ ‏كن أزواج النبي ‏ (ص) ‏ ‏عنده لم يغادر منهن واحدة فأقبلت ‏ ‏فاطمة ‏ ‏تمشي ما تخطئ مشيتها من مشية رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏شيئا ، فلما رآها رحب بها ، فقال : مرحبا بابنتي ، ثم أجلسها عن يمينه ‏ ‏أو عن شماله ‏ ‏ثم سارها فبكت بكاء شديدا فلما رأى جزعها سارها الثانية فضحكت ، فقلت لها : خصك رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏من بين نسائه بالسرار ، ثم أنت تبكين فلما قام رسول الله ‏ (ص) ‏سألتها ما ، قال : لك رسول الله ‏ (ص) ‏، ‏قالت : ما كنت ‏ ‏أفشي على رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏سره ، قالت : فلما توفي رسول الله ‏ (ص) ‏، ‏قلت ‏ ‏: عزمت ‏ ‏عليك بما لي عليك من الحق لما حدثتني ما ، قال لك رسول الله ‏ (ص) ‏، ‏فقالت : أما الآن فنعم أما حين سارني في المرة الأولى فأخبرني أن ‏ ‏جبريل ‏ ‏كان ‏ ‏يعارضه ‏ ‏القرآن في كل سنة مرة أو مرتين وإنه عارضه الآن مرتين وإني لا أرى الأجل الا قد اقترب فاتقي الله واصبري فانه نعم ‏ ‏السلف ‏ ‏أنالك ، قالت : فبكيت بكائي الذي رأيت فلما رأى جزعي سارني الثانية ، فقال : ‏ ‏يا ‏ ‏فاطمة ‏ ‏أما ترضي أن تكوني سيدة نساء المؤمنين ‏ ‏أو سيدة نساء هذه الأمة ‏، ‏قالت : فضحكت ضحكي الذي رأيت.
    وبعد كل ما تقدم نقول :
    هل يعقل ان فاطمة الزهراء (ع) سيدة نساء اهل الجنة ، وان ظالماها سيدا كهول اهل الجنة !!!
    كيف يدخل الظالم والمظلوم معا في الجنة ؟؟؟
    ... السَّلامُ عَلَيْكَ أَيَّتُها المَظْلُومَةُ المَغْصُوبَةُ ، السَّلامُ عَلَيْكَ أَيَّتُها المُضْطَهَدَةُ المَقْهُورَةُ ، السَّلامُ عَلَيْكَ يا فاطِمَةُ بِنْتَ رَسُولِ الله وَرَحْمَةُ الله وَبَرَكاتُهُ ...
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X