إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(( أجعل قلمك مرآة أخلاقك في عالم المنتديات ))

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (( أجعل قلمك مرآة أخلاقك في عالم المنتديات ))



    (( أجعل قلمك مرآة أخلاقك في عالم المنتديات ))


    قلمنا هو الاداة الذي نعبر به عن اراءنا وافكارنا وهو يعكس ويحدد شخصيتنا .. واحترام الأعضاء لنا ..
    نحن في العالم الافتراضي عالم المنتديات لا يعرف بعضنا البعض , ندخل إلى هذا العالم بأسماء مستعارة ..
    و بأجناس مختلفة , و بأعمار مختلفة , و بأفكار مختلفة
    نتحاور نتناقش في امور نحاول ان نضع الحلول والنقاط على الحروف ..
    و لا يهم فأي كان صاحب القلم سواء كان ذكر أم أثنى فقلمه وطرحه هو الذي يفرض
    احترامه و تقديره فعلينا ان نحساب انفسنا في كل مانكتبه وتطرحه سواء كان برد او موضوع .
    .. فكل كلمه نكتبها محاسبين عليها امام الله
    (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
    لذا يجب ان نكون حذرين وان تكون مواضيعنا منتقاة ..
    فأن كانت خيراً فهذا يزيد من رصيد حسناتنا و محبه الأعضاء واحترامهم لنا ,
    وأن كانت شراً فسوف تحسب لنا برصيد السيئات علينا و فقد محبه الأعضاء واحترامهم لنا ..
    نحن هنا في عالم المنتديات أقلامناً هي التي تفرض احترام الآخرين لنا والعكس صحيح ..
    دخولنا إلى عالم المنتديات الإلكترونية،بأسماء صريحة أو مستعارة
    حيث نجد فيها ساحة نقاش مباشر حر وجريء، وملتقى حواري يعوض عن النقص الكبير
    في وجود منتديات دينيه ,اجتماعية وثقافية وفكرية على أرض الواقع، يناقش فيها الشباب خاصة
    همومهم ومشاكلهم ويتبادلون خبراتهم دون قيود او حواجز زمنية أو مكانية .
    المنتديات نعمة كبيرة لمن يحسن استخدمها
    ونقمة كبيرة لمن لايحسن استخدامها
    وهناك يكون
    القلم (لوحة المفاتيح او مايسمى بالكيبورد )
    هو المتحدث والناطق الرسمي عنا في المنتديات
    أخي العضو اختي العضوة ... قلمك هو الذي يحدد احترام الآخرين إليك , فتأكد حين تحترم العضو و تحترم رائيه
    فسوف يكون مجبراً على احترامك , فأنت تجبرناً على احترامك ..
    واحترامك لرأي العضو من احترامه ..
    تحياااااااتي لكم جميعاً


  • #2
    القلم (لوحة المفاتيح او مايسمى بالكيبورد )
    هو المتحدث والناطق الرسمي عنا في المنتديات
    أخي العضو اختي العضوة ... قلمك هو الذي يحدد احترام الآخرين إليك , فتأكد حين تحترم العضو و تحترم رائيه
    فسوف يكون مجبراً على احترامك , فأنت تجبرناً على احترامك ..

    طرح موفق اختي رياحين العراق
    على كل عضو ان يحترم رأي الاخر ولا يقف له حجر عثرة ويترصده ويحاول ان يوقعه و يحاججه ويطلب منه فرض رأيه ويراعي في طرح المواضيع ويكون منصف في الطرح
    تقبلي مروري

    تعليق


    • #3
      (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
      أن الله وضع ملائكة على كل حرف نكتبه فيجب أن نكون حذرين في كل كلمة نكتبها
      وماأجمل ان يكون ما نكتبة عندما يكون شعورنا صادقآ ...
      فسوف يصل الاحساس الى الشخص الذي نرد عليه
      تمامآ كما أنا أشعر الان فأنا الله يشهد علي كم أحبكم وأحسكم مثل أخواتي فعندما أكتب يكون الكلام نابع من قلبي.....

      عاشت الايادي غاليتي رياحين العراق موضوع أكثر من رائع
      جزاك الله الجنة أن شاء الله
      sigpic

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة جبل الصبر مشاهدة المشاركة

        طرح موفق اختي رياحين العراق
        على كل عضو ان يحترم رأي الاخر ولا يقف له حجر عثرة ويترصده ويحاول ان يوقعه و يحاججه ويطلب منه فرض رأيه ويراعي في طرح المواضيع ويكون منصف في الطرح

        تقبلي مروري
        اشكرك عزيزتي جبل الصبر على تواجدك وتعقيبك
        تحيااااتي

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة الكفيل مشاهدة المشاركة

          أن الله وضع ملائكة على كل حرف نكتبه فيجب أن نكون حذرين في كل كلمة نكتبها
          وماأجمل ان يكون ما نكتبة عندما يكون شعورنا صادقآ ...
          فسوف يصل الاحساس الى الشخص الذي نرد عليه
          تمامآ كما أنا أشعر الان فأنا الله يشهد علي كم أحبكم وأحسكم مثل أخواتي فعندما أكتب يكون الكلام نابع من قلبي.....

          عاشت الايادي غاليتي رياحين العراق موضوع أكثر من رائع
          جزاك الله الجنة أن شاء الله

          كذلك نحن عزيزتي فكلنا هنا اسره واحده
          اشكر تواجدك وتعقيبك المميز

          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم

            نعم علينا نا نحاسب انفسنا فيما نكتبه ونتقي الله فيه
            مع الاسف عزيزتي نرى الكثير قلمه ليس مرآة لأخلاقه فنراه يظهر نفسه بابهى صورة وردوده تبين انه كما يقول المثل (هو و لاغيره )
            لكن حقيقته اسوء مما نتصور

            نسأل الله ان يجعلنا جميعاً ممن يقول ويفعل وان تكون اعمالنا خالصة لوجهه

            مشكورة عزيزتي على الطرح الجميل
            وفقكِ الله و احسن عاقبتكِ
            sigpic

            شـــما يراوينــــــــي الزمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــان
            يحـســين الاكــــــــيك الامـــــــــــــــــــــ ــــــــــــان

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة بنت الحسين مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم


              نعم علينا نا نحاسب انفسنا فيما نكتبه ونتقي الله فيه
              مع الاسف عزيزتي نرى الكثير قلمه ليس مرآة لأخلاقه فنراه يظهر نفسه بابهى صورة وردوده تبين انه كما يقول المثل (هو و لاغيره )
              لكن حقيقته اسوء مما نتصور

              نسأل الله ان يجعلنا جميعاً ممن يقول ويفعل وان تكون اعمالنا خالصة لوجهه

              مشكورة عزيزتي على الطرح الجميل
              وفقكِ الله و احسن عاقبتكِ

              الشكر الجزيل لك اختي على تواجدك النيير وتعقيبك الرائع

              تعليق


              • #8
                اللهم اجعل قلمي

                اللهم اجعل قلمي للخير لا للشر واجعله يكتب للناس ليس لي اللهم اجعل قلمي يستفاد منه العباد


                خادم الحسين وافتخر

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة موسى العراقي مشاهدة المشاركة
                  اللهم اجعل قلمي للخير لا للشر واجعله يكتب للناس ليس لي اللهم اجعل قلمي يستفاد منه العباد


                  لاشي اخاف وزن وارخص ثمنا من الاقلام لكت تأثير لايقدر بثمن
                  اشكر تواجدك اخي الكريم

                  تعليق

                  عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
                  يعمل...
                  X