السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد
----------------------------
الطفل القلق:
ترى الأشكال العفوية وكأنها مشنجة وضعيفة في نطاقها وكأن الأشكال غير المفهومة محصورة في مكان واحد في الصفحة.
الطفل الحزين:
يصغّر حجم الرسومات وغالبا ما يرسم بانحدار الأشكال إلى الأسفل
الطفل المرح:
تكون الأشكال العفوية وكأنها بالونات منتفخة في جميع أنحاء الصفحة.
الطفل المدلل:
ترى الأشكال العفوية وكأنها صناديق مربعة أو مستطيلة وهي إشارة إلى الهدايا وغيرها.
الطفل الغاضب:
يضغط بقوة على القلم ويرسم أشكالا حادة كبيرة، وكلما زادت في الأحجام زادت هذه الصفة.
الطفل المتوتر:
تكون الأشكال العفوية متغايرة في الحجم ومتقطعة غير مستقرة
الطفل الذكي :
يربط بين الأشكال الدائرية والحادة بخطوط مستقيمة أو شبه مستقيمة وفي الغالب يستخدم ألوانا مختلفة.
الطفل الاقل ذكاء:
تكون الأشكال العفوية دائرية متسلسلة وكبيرة وليس فيها انضباط
الطفل الحساس:
الأشكال العفوية تكون دائرية ومرسومة على يمين الصفحة.
الطفل العنيد:
تكون الأشكال العفوية حادة ومرسومة في أعلى الصفحة أو في وسطها
اللهم صل على محمد وال محمد
----------------------------
الطفل القلق:
ترى الأشكال العفوية وكأنها مشنجة وضعيفة في نطاقها وكأن الأشكال غير المفهومة محصورة في مكان واحد في الصفحة.
الطفل الحزين:
يصغّر حجم الرسومات وغالبا ما يرسم بانحدار الأشكال إلى الأسفل
الطفل المرح:
تكون الأشكال العفوية وكأنها بالونات منتفخة في جميع أنحاء الصفحة.
الطفل المدلل:
ترى الأشكال العفوية وكأنها صناديق مربعة أو مستطيلة وهي إشارة إلى الهدايا وغيرها.
الطفل الغاضب:
يضغط بقوة على القلم ويرسم أشكالا حادة كبيرة، وكلما زادت في الأحجام زادت هذه الصفة.
الطفل المتوتر:
تكون الأشكال العفوية متغايرة في الحجم ومتقطعة غير مستقرة
الطفل الذكي :
يربط بين الأشكال الدائرية والحادة بخطوط مستقيمة أو شبه مستقيمة وفي الغالب يستخدم ألوانا مختلفة.
الطفل الاقل ذكاء:
تكون الأشكال العفوية دائرية متسلسلة وكبيرة وليس فيها انضباط
الطفل الحساس:
الأشكال العفوية تكون دائرية ومرسومة على يمين الصفحة.
الطفل العنيد:
تكون الأشكال العفوية حادة ومرسومة في أعلى الصفحة أو في وسطها