إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصائح فى عالم الفرى لانسر والسيو - seo code

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نصائح فى عالم الفرى لانسر والسيو - seo code

    " السيو " : هى الوسيلة التى تحسن من خلالها ظهور موقع داخل محركات البحث ، اذا كنا نتكلم عن وسيلة لابد من وجود خطوات عملية وليس مجرد كلام نظرى نكتبه بشكل عام عن السيو ، فى عالم السيو تتعد المعايير التى يبنئ عليها موقعك لظهور ضمن النتائج الاولية داخل جوجل وهى ما احتمالية البحث عن مجال داخل جوجل .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	pro tech.jpg  مشاهدات:	1  الحجم:	12.8 كيلوبايت  الهوية:	863373

    تحديد المجال هو مربط الفرس
    وبالتالى فتحديد المجال واحدة من اولى الالويات التى تضعها قيد الاعتبار كجزء من الخطة او الاستراتيجة التى سوف تتبنها فى الترويج لذلك المجال ، ان تحديد المجال يفرض عليك سؤال اخر وهو هل انت ذات تخصص فنى او موضوعى فى المجال ، نعم لا تستغرب يستطيع اى شخص الان ان يكتب على السيو بشكل موضوعى كما اكتب الان ، لكن بشكل فنى بأن يذكر عامل هام فى السيو مثل البروكن لينك او سرعة الموقع او الوصف الطويل ثم يصحح لك مفهومك وطريقة حل المشكلة امر مختلف تماما .


    من هم المنافسين واين انا منهم
    برو تك : اذا انت الان قمت بتحديد المجال وقمت بتحديد الاختصاص السؤال الثالث الذى يفرض عليك فى عالم السيو ، من هم المنافسين لى فى سوق العمل هل هى شركات ام مواقع عملاقة فلا يمكن للشركات الاستضافة الناشئة مواجهة شركة مثل جودادى ، وذلك سوف يفرض عليك السؤال الرابع ؟ كيف استطاعت هذه الشركات الوصول الى تلك النقطة وكيف يمكننى تحليل هذه الشركات ، وحينما اتكلم عن التحليل لا اذكر فقط التحليل الفنى بل التحليل المهنى لحجم الشركة وعدد العاملين وكم عدد المقالات او الخدمات التى تستطيع الشركة تنفيذها فى اليوم ، اقصد التحليل التجارى عن سمعة الشركة فى الاسواق المحلية .

    ان اجابتك على هذه التسؤالات قبل بداية مشوارك المهنى داخل الانترنت سوف يقدم لك خيارات عديدة تجاه الاستراتجيات التى تقبل على وضعها فى خطتك ، والان لنفترض انك حددت المجال والتخصص وعرفت من هم المنافسين واين انت منهم .




    لنفترض ان لديك مدونة وليكن عنوانها ان اختيارك للعنوان هو جزء من الاساتراتجية اذا كنت تتكلم عن الجمال اختار اسم يعبر عن ذك وقس على هذا الامر . ثم قارن بين موقعك ونفس الذين يعملون فى المجال هنا ستجد فراغ يتركونه قم بالتركيز وتطوير هذا المجال .
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 01-03-2020, 11:59 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X