إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" منزلة علي عليه السلام" 🎱🎱🎱

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " منزلة علي عليه السلام" 🎱🎱🎱

    قول_رسول_الله_صلى_الله_عليه_واله_وسلم_
    في_ منزلة _ علي_(عليه السلام)


    قال رسول (ص) :
    و الذي بعثني بالحق بشيرا و نذيرا ما استقر الكرسي و العرش و لا دار الفلك و لا قامت السموات والارضون الا بعد أن كتب الله عليها: لا اله الا الله محمد رسول لله علي ولي_الله.

    ثم قال :
    إن الله تعالى لما عرج بي إلى السماء و اختصني بلطيف ندائه قال : يا محمد , قلت: لبيك ربي وسعديك , فقال: أنا المحمود و أنت محمد , شققت اسمك من إسمي و فضلتك على جميع بريتي , فانصب أخاك عليا علما_لعبادي يهديهم إلى ديني.


    يا محمد اني قد جعلت المؤمنين أخص عبادي و جعلت عليا #الأمير عليهم فمن تأمر عليه لعنته و من خالفه عذبته و من أطاعه قربته. يا محمد إني قد جعلت عليا #إمام_المسلمين , فمن تقدم عليه أخزيته , و من عصاه استجفيته , فاني جعلت عليا #سيد_الوصيين , و #قائد_الغر المحجلين و #حجتي على الخلق أجمعين.

    ◾◾◾◾◾◾◾◾◾


    📚 بحار الأنوار ج 27 ص 8

  • #2
    الأخت الفاضلة فداء الكوثر (ام فاطمة) . أحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على نشر هذا الموضوع الذي ينص على منزلة الإمام علي (عليه السلام) عند الله سبحانه وتعالى . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .



    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X