إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقتراح وضع كلمة ذكر أو أنثى تحت عضوية كل مشارك

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضيف
    رد الزائر
    المشاركة الأصلية بواسطة كربلائي مشاهدة المشاركة
    هناك اعضاء كثيرون غابوا عن المنتدى وأنا أولهم ولربما نسوني الأخوة والأخوات ولكن الضروف شغلتني كثيرا وإن شاء الله سنكون متواجدين كل ما سمحت لنا الفرصة
    اخي الكريم من قال اننا نسيناك انت اخ كريم وعضو مميز له بصمات واضحة في منتدانا وافتقدناك بيننا وبين انفسنا
    قضى الله حوائجك ووفقك لكل خير

    اترك تعليق:


  • المستشاره
    رد
    بداية اود ان اشكر الاخ كربلائي على اقتراحة المهم والجميل
    واضم صوتي للاخت عاشقة المؤمل بان يكون موالي او موالية
    اجدها افضل هذا راي الخاص وللادارة يعود القرار
    وحتى انا مررت بمواقف كثيرة اخجل بها لكوني اجعل الذكر انثى وبالعكس
    ....ولربما نسوني الأخوة والأخوات ولكن الضروف شغلتني كثيرا وإن شاء الله سنكون متواجدين
    وهل يا ترى من الممكن ان تنسى اسرة احد افراد عائلتها وخاصتا اذا كان موالي يحرص دوما على تقديم الافضل
    متميز بطروحاتة مثل الكربلائي ..ااتمنى لجميع الاعضاء لا احب ان اذكر اسم وانسى اسما اخر ..ان لا يحرمنا الله من تواجدهم بيننا
    موفقين جميعا
    اختكم المستشاره
    تسالكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة مهدي مختاراوغلو مشاهدة المشاركة
    أخي الفاضل شكرا على اقتراحك بصراحة اقتراح جدا جميل اتمنى من ادارة منتدى الكفيل لأجرام اللازم من أجل تحديد جنس المشارك لكي نكون أكثر دقة اثناء مراسلتهم بالرد على موضوعهم ، نرجو من الإدارة ان يأخذوا هذا الاقتراح بنظر الاعتبار ويسارعون في تطبيقها ولو على شكل ما طرحته الأخت الفاضلة (عاشقة المؤمل) بصراحة لا اعرف ما هو هل هو ذكر ام انثى ، واننث كلامي بناءاً على كلمة (العاشقة) فأذا كنت مخطأ في التحديد ارجو ان يعذرني ..

    فنقترح ان يكون للذكر (موالي) وللأنثى ( موالية) ...

    مع خالص احترامي وتقدير للجميع

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    شكرا جزيلا لك أخي الفاضل مهدي مختار اغلو على ضم صوتك معنا وتأيدك هذا الأقتراح المهم حيث يمنع الاحراج من قبل المخاطب .

    وقتراحات الأخت عاشقة المؤمل رائعة .

    أهم ما في الأمر يضعون لنا الإدارة تحديد معيا للجنسين الأنثى والذكر

    وحتى يتسنى لنا معرفة الأشخاص وخصوصا الذين أسمائهم لا تدل على إنها ذكر أو أنثى .

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    أخي الفاضل شكرا على اقتراحك بصراحة اقتراح جدا جميل اتمنى من ادارة منتدى الكفيل لأجرام اللازم من أجل تحديد جنس المشارك لكي نكون أكثر دقة اثناء مراسلتهم بالرد على موضوعهم ، نرجو من الإدارة ان يأخذوا هذا الاقتراح بنظر الاعتبار ويسارعون في تطبيقها ولو على شكل ما طرحته الأخت الفاضلة (عاشقة المؤمل) بصراحة لا اعرف ما هو هل هو ذكر ام انثى ، واننث كلامي بناءاً على كلمة (العاشقة) فأذا كنت مخطأ في التحديد ارجو ان يعذرني ..
    فنقترح ان يكون للذكر (موالي) وللأنثى ( موالية) ...
    مع خالص احترامي وتقدير للجميع

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة المؤمل مشاهدة المشاركة
    اقتراح جيد منك اخي الكريم كربلائي ولقد اقترحته ضمن مشاركتي بأحد المواضيع

    وكان موضوع الاخت الغالية ندى التي طال غيابها عنا

    وبما ان منتدانا اسلامي فاقترح ان يكتب كلمة موالي للذكر وموالية للانثى

    او كلمة حسيني للذكر وزينبية للانثى

    ونتمنى من الادارة ان تاخذ هذا الامر بعين الاعتبار لاننا نحدث الكثير على عكس جنسهم فنحث فالفتاة

    بصيغة مذكر وبالعكس مما يدعي لازعاج العضو وبالتالي الخجل من انفسنا رغم عدم علمنا به

    مع تحياتي عاشقة المؤمل
    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    أقتراحاتك جدا رائعة أختي الفاضلة عاشقة المؤمل وهناك أيضا طريقه أخرى وهي وضع رسمة وجة ذكر أو وجة أنثى وطبعا بالرسم وليس بالحقيقة وكثيرا ما رأيت هذة الطريقة في منتديات إسلامية معروفه .

    هناك اعضاء كثيرون غابوا عن المنتدى وأنا أولهم ولربما نسوني الأخوة والأخوات ولكن الضروف شغلتني كثيرا وإن شاء الله سنكون متواجدين كل ما سمحت لنا الفرصة .

    وشكرا لك على تأيدك الافتراح

    وأتمنى أن تنظر الإدارة في هذا الأقتراح

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة بنت الحسين مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اقتراح جميل للادارة الرأي الاول والاخير فيه
    لكن اخي في حال عدم الموافقه انصحك بالتحدث بالصيغة العامة والرسمية مع الاعضاء فمثلا تقول نشكركم اهلا بكم وهكذا
    فأنا اتبع هذا الاسلوب مع الذين لا اعرف جنسهم لأني وقعت مثلك في اخطاء مع بعض الاعضاء

    وهذا اسلم الطرق

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    بارك الله فيك أختي الفاضلة بنت الحسين على هذة الفكرة الجميلة والتي نتفادى بها الاحراج مع الذين لا نعرفهم و نصفهم بالجمع .

    إن شاء الله سنستخدم هذة الفكرة في حال عدم تأكدنا مع العضو المخاطب .

    وشكرا جزيلا لك على تأيدك هذا الأقتراح وأتمنى أن تأخذة الإدارة بعين الاعتبار

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • عاشقة المؤمل
    رد
    اقتراح جيد منك اخي الكريم كربلائي ولقد اقترحته ضمن مشاركتي بأحد المواضيع

    وكان موضوع الاخت الغالية ندى التي طال غيابها عنا

    وبما ان منتدانا اسلامي فاقترح ان يكتب كلمة موالي للذكر وموالية للانثى

    او كلمة حسيني للذكر وزينبية للانثى

    ونتمنى من الادارة ان تاخذ هذا الامر بعين الاعتبار لاننا نحدث الكثير على عكس جنسهم فنحث فالفتاة

    بصيغة مذكر وبالعكس مما يدعي لازعاج العضو وبالتالي الخجل من انفسنا رغم عدم علمنا به

    مع تحياتي عاشقة المؤمل

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتراح جميل للادارة الرأي الاول والاخير فيه
    لكن اخي في حال عدم الموافقه انصحك بالتحدث بالصيغة العامة والرسمية مع الاعضاء فمثلا تقول نشكركم اهلا بكم وهكذا
    فأنا اتبع هذا الاسلوب مع الذين لا اعرف جنسهم لأني وقعت مثلك في اخطاء مع بعض الاعضاء
    وهذا اسلم الطرق

    اترك تعليق:


  • أقتراح وضع كلمة ذكر أو أنثى تحت عضوية كل مشارك

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعزائي إدارين ومشرفين هذا الصرح الشامخ الكفيل

    أقترح عليكم وضع كلمة ذكر أو أنثى تحت عضوية كل مشارك .

    حتى يتسنى للجميع معرفة أجناسهم ولكي لا نخطأ في توجية الكلام لهم .

    وأتمنى تقبل هذا الأقتراح برحابت صدركم العطوف

    ولكي يرتقي هذا الصرح العظيم وهذا ما نحن نطمح إلية

    تقبلوا فائق أحترامي وتحياتي

    ونسألكم الدعاء
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X