المشاركة الأصلية بواسطة كربلائي
مشاهدة المشاركة
اخي الكريم من قال اننا نسيناك انت اخ كريم وعضو مميز له بصمات واضحة في منتدانا وافتقدناك بيننا وبين انفسنا
قضى الله حوائجك ووفقك لكل خير
قضى الله حوائجك ووفقك لكل خير
اترك تعليق: