إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقتراح وضع كلمة ذكر أو أنثى تحت عضوية كل مشارك

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المراقب العام مشاهدة المشاركة
    الاخ الكريم

    كربلائي
    نشكر لكم حرصكم الكريم على منتداكم منتدى الكفيل
    بالنسبة الى طلبكم تم رفعه الى الادارة
    وفي حالة حصولنا على الرد سوف نبلغكم

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    الشكر كله موصول لك أخي الفاضل المراقب العام

    على رفع أقتراحنا إلى الإدارة الموقرة والذي يرتقي على إثرة صرحنا الحبيب

    ونتمنى الرد على الموافقه

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة دياجي الغسق مشاهدة المشاركة
    مراحب


    شيئ من الضروري توافره لنستطيع أن نفرق بين كلا الجنسين

    أضم صوتي معكم جميعاً اخوتي واخواتي الاعزاء
    وننتظر تنفيذاً من الإدارة المحترمة


    اختكم إبنة البحرين / دياجي الغسق

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    أهلا ومرحبا بك أختي الفاضلة دياجي الغسق

    شكرا جزيلا لضم صوتك معنا ولمرورك العطر

    ونأمل من الإدارة النظر

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة المؤمل مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله اخي الكريم تنظر الادارة الى اقتراحك الجيد وتنفذه باقرب وقت
    والا عملنا مظاهرات ولكن بالتاكيد داخل منتدانا الغالي ولكل ذلك تلافي للاخطاء ولرقُي المنتدى

    مع تحياتي عاشقة المؤمل

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    إن شاء الله تنظر الإدارة لقتراحنا وتنظر إلى سائر من ضم صوته معنا وكل هذا من أجل رقي منتدانا الغالي

    إن شاء الله يحققوا لنا مطالبنا ولكي يتجنبوا مظاهراتنا السلمية

    شكرا لمرورك أختي الفاضلة عاشقة المؤمل

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • المراقب العام
    رد
    الاخ الكريم
    كربلائي
    نشكر لكم حرصكم الكريم على منتداكم منتدى الكفيل
    بالنسبة الى طلبكم تم رفعه الى الادارة
    وفي حالة حصولنا على الرد سوف نبلغكم

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    مراحب

    شيئ من الضروري توافره لنستطيع أن نفرق بين كلا الجنسين

    أضم صوتي معكم جميعاً اخوتي واخواتي الاعزاء
    وننتظر تنفيذاً من الإدارة المحترمة

    اختكم إبنة البحرين / دياجي الغسق

    اترك تعليق:


  • عاشقة المؤمل
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة كربلائي مشاهدة المشاركة

    وأذكر الإدارة بأن تنظر لقتراحنا وإن لم تنظر فسوف أعمل مظاهرات ومسيرات سلمية وطبعا ستقفون بجانبنا وسوف نجوب شوارع واحات هذا الصرح العظيم ونطالب بتحقيق المطالب التي ترفع مستوى منتدانا الغالي .

    نسألكم الدعاء
    ان شاء الله اخي الكريم تنظر الادارة الى اقتراحك الجيد وتنفذه باقرب وقت
    والا عملنا مظاهرات ولكن بالتاكيد داخل منتدانا الغالي ولكل ذلك تلافي للاخطاء ولرقُي المنتدى

    مع تحياتي عاشقة المؤمل

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة المؤمل مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم كربلائي اضيف رد ثاني على موضوك واقتراحك
    فعلا كما قالوا الاعضاء الكرام اننا لم ننساك
    لانك عضو مميز لك لون خاص بالرد على المواضيع وطريقة جميلة جدا بالترحيب مما يشجع العضو للدخول للمنتدى والمشاركة ومما يشجعني بصراحة على الترحيب
    كما ان مواضيعك جميلة وهادفة
    فكيف ننسى عضو مثلك وخصوصا ان اسمك على اسم اجمل مدينة بالعالم التي هي قطعة من الجنة كربلاء مما يجعل اسمك دائما في اذهاننا وكما قال احد الاعضاء في في احد مالواضيع الذكرى جرس يدق في عالم الاذهان

    مع تحياتي عاشقة المؤمل

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    أهلا بك مجددا أختي الفاضلة عاشقة المؤمل

    وحقيقة لا أعرف من أين أبدء كلامي فقد عجز تفكيري وتعبيري عن النطق ولا أعرف ماذا أقول لك .


    وجل ما أقولة لك وأوجة شكري لك وإلى جميع الأخوة والأخوات بمليون شكر وقد تكون قليلة في حقكم .

    شكرا لك على هذا المدح والثناء بحقي والذي يشجعني ويحفزني كثيرا للمواصلة دون انقطاع .

    وأنا حقيقة لم أفعل شيئ الا القليل القليل

    وكل ما قدمته هو من أجل خدمة أبو الفضل العباس باب الحوائج سلام الله عليه وعلى أهل بيته .

    ونسأل الله القبول بحق أبو الفضل العباس

    وأخرا وإن شاء الله ليس آخرا

    أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وحسن ظن الجميع


    وأذكر الإدارة بأن تنظر لقتراحنا وإن لم تنظر فسوف أعمل مظاهرات ومسيرات سلمية وطبعا ستقفون بجانبنا وسوف نجوب شوارع واحات هذا الصرح العظيم ونطالب بتحقيق المطالب التي ترفع مستوى منتدانا الغالي .

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • عاشقة المؤمل
    رد
    اخي الكريم كربلائي اضيف رد ثاني على موضوك واقتراحك
    فعلا كما قالوا الاعضاء الكرام اننا لم ننساك
    لانك عضو مميز لك لون خاص بالرد على المواضيع وطريقة جميلة جدا بالترحيب مما يشجع العضو للدخول للمنتدى والمشاركة ومما يشجعني بصراحة على الترحيب
    كما ان مواضيعك جميلة وهادفة
    فكيف ننسى عضو مثلك وخصوصا ان اسمك على اسم اجمل مدينة بالعالم التي هي قطعة من الجنة كربلاء مما يجعل اسمك دائما في اذهاننا وكما قال احد الاعضاء في في احد المواضيع الذكرى جرس يدق في عالم الاذهان

    مع تحياتي عاشقة المؤمل
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة المؤمل; الساعة 11-07-2010, 03:57 AM.

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة رياحين العراق مشاهدة المشاركة
    اقتراح لاباس به وننتظر الادارة

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    شكرا لك أختي الفاضلة رياحين العراق على تأيدك أقتراحنا وضم صوتك معنا

    وحقا نحن جميعنا نتظر الإدارة وفي أقرب وقت ممكن .

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة جبل الصبر مشاهدة المشاركة
    اقتراج مهم

    بصراحة سبب لنا الكثير من الاحراجات
    خاطبت احد الاخوة بصيغة المذكر
    واحد الاخوات بصيغة مؤنث
    نرجوا من ادارتنا ايجاد الحل

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    شكرا جزيلا لك أختنا الفاضلة حبل الصبر على تأيدك أقتراحنا وضم صوتك معنا .

    والمواقف لا عد ولا وصف لها أنا كثيرا ما صادفتني هذا الموقف .

    هناك من يتفهمون الموقف ويقمون بمعالجتة.
    حيث يقومون بتنوية العضو وبصورة غير مباشرة ويقولون له كلمت أخي أو أختي إن كانت في غير محلها .

    وبعدها يفهم من المخاطب ويقوم مثلا بالعتذار .

    أنقل لكم هذا الموقف الذي حدث معي في أحد المنتديات حيث سخر مني أحدهم حينما قلت له أختي و من دون علم .

    حينما قلت له شكرا لك أختي الفاضلة .....

    راح ورد علي بهذا الأسلوب الساخر

    هي حجي انا مو أنثى وين قاعدين طالع عدل حجي


    وحقا شعرت بالأحراج ولأنني لدي مقام حسن مع أعضاء ذاك المنتدى فقررت الانسحاب بعدها .

    وقد سامحته في هذة الدنيا وسأسامحه في الآخرة ولن أحمل علية ولأن هذا ليس من طبعنا .

    فأتمنى من الإدارة النظر جيدا حول هذا الأقتراح فهو له إجابيات عديدة ومنه يظهر لنا منتدى شامخ ومرموق وهذا ما أطمح إلية أنا شخصيا وكل الأعضاء يطمحون أن يرتقي هذا الصرح .

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X