المشاركة الأصلية بواسطة العطار
مشاهدة المشاركة
ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين
لا شكر على واجب أخي الكريم العطار حاظر وممنون
وشكر كله موصول لك على تأيدك أقتراحنا وضم صوتك معنا .
صحيح أخي كثيرا ما صادفتنا هذة المواقف نخاطب الأنثى ذكر والذكر أنثى وبعدها تتم تلك الاحراجات .
نأمل من الادارة النظر في هذا الاقتراح
نسألكم الدعاء
اترك تعليق: