إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقتراح وضع كلمة ذكر أو أنثى تحت عضوية كل مشارك

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة العطار مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي كربلائي اقتراح جميل انى صرت في موقف حرج في ردي على احد المواضيع المطروحة في المنتدى خاطبت احد الخوات بصيغة المذكر

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    لا شكر على واجب أخي الكريم العطار حاظر وممنون

    وشكر كله موصول لك على تأيدك أقتراحنا وضم صوتك معنا .

    صحيح أخي كثيرا ما صادفتنا هذة المواقف نخاطب الأنثى ذكر والذكر أنثى وبعدها تتم تلك الاحراجات .

    نأمل من الادارة النظر في هذا الاقتراح

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة عبدالله الرضيع مشاهدة المشاركة
    أحسنت أخي هذا ماكنا نتوق إليه فكثير ما نخطئ في توجيه الكلام للأعضاء . شكرا لك أخي فكرة صائبا واقتراح موفق . موفق أخي لكل خير .
    تحياتي : عاشقة عبدالله الرضيع

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    شكرا لك أختي الفاضلة عاشقة عبد الله الرضيع

    على تأيدك هذا الاقتراح وضم صوتك معنا

    فكثيرا حقا ما نرتكب هذا الخطأ

    وبعدها تحدث تلك الاحراجات مع الأخوة والأخوات

    ولتفادي هذة الأمور يجب وضع أي تحديد للجنسين

    نامل من الادارة النظر في هذا الاقتراح

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة الكفيل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي كربلائي
    يسعدني ان أضم صوتي معكم لأجل تطوير هذا الصرح العظيم
    واقتراحك مهم ونامل من الادارة الموقرة ان تعطينا رأيها
    ونحن فعلآ لن ننساك وكل فرد من افراد عائلتنا يغيب بسبب الظروف وانا غبت فترة ولكن الحمد لله عدت من جديد بسبب الظروف
    أحسنتم الطرح أخي الفاضل وجعله الله في ميزان حسناتكم

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ونحن أيضا سعدنا بنضمامك معنا كثير أختنا الفاضلة عاشقة الكفيل فشكرا جزيلا لك

    وصحيح كل هذا من أجل تطوير هذا الصرح .


    وأسعدني أيضا عدم نسيانك أسم كربلائي بالرغم أنه تغيب عن المنتدى كثيرا وحتى لم يشعر بغيابكم أنتم أيضا .

    نسأل الله أن لا يحرمنا تواجدكم .

    ونأمل من الادارة النظر في هذا الاقتراح .


    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • رياحين العراق
    رد
    اقتراح لاباس به وننتظر الادارة

    اترك تعليق:


  • جبل الصبر
    رد
    اقتراج مهم
    بصراحة سبب لنا الكثير من الاحراجات
    خاطبت احد الاخوة بصيغة المذكر
    واحد الاخوات بصيغة مؤنث
    نرجوا من ادارتنا ايجاد الحل

    اترك تعليق:


  • العطار
    رد
    شكرا اخي كربلائي اقتراح جميل انى صرت في موقف حرج في ردي على احد المواضيع المطروحة في المنتدى خاطبت احد الخوات بصيغة المذكر

    اترك تعليق:


  • عاشقة عبدالله الرضيع
    رد
    أحسنت أخي هذا ماكنا نتوق إليه فكثير ما نخطئ في توجيه الكلام للأعضاء . شكرا لك أخي فكرة صائبا واقتراح موفق . موفق أخي لكل خير .
    تحياتي : عاشقة عبدالله الرضيع

    اترك تعليق:


  • عاشقة الكفيل
    رد
    السلام عليكم أخي كربلائي
    يسعدني ان أضم صوتي معكم لأجل تطوير هذا الصرح العظيم
    واقتراحك مهم ونامل من الادارة الموقرة ان تعطينا رأيها
    ونحن فعلآ لن ننساك وكل فرد من افراد عائلتنا يغيب بسبب الظروف وانا غبت فترة ولكن الحمد لله عدت من جديد بسبب الظروف
    أحسنتم الطرح أخي الفاضل وجعله الله في ميزان حسناتكم

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة بنت الحسين مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم من قال اننا نسيناك انت اخ كريم وعضو مميز له بصمات واضحة في منتدانا وافتقدناك بيننا وبين انفسنا



    قضى الله حوائجك ووفقك لكل خير
    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    أختي الفاضلة بنت الحسين نفس الكلام حقا سعدت كثيرا من كلامكم بأنكم لم تنسوني برغم أنني تغيبت عن المنتدى فتره طويلة حقا إنكم مخلصين ووافين .

    ونحن أيضا أستفقدناكم وستفقدنا مشاركاتم المفيده .

    أسأل الله لكم ولي التوفيق إن شاء الله

    وأتمنى من الإدارة أن تنظر لقتراحنا ولأصواتكم بعين العتبار .

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:


  • كربلائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المستشاره مشاهدة المشاركة
    بداية اود ان اشكر الاخ كربلائي على اقتراحة المهم والجميل
    واضم صوتي للاخت عاشقة المؤمل بان يكون موالي او موالية
    اجدها افضل هذا راي الخاص وللادارة يعود القرار
    وحتى انا مررت بمواقف كثيرة اخجل بها لكوني اجعل الذكر انثى وبالعكس
    ....ولربما نسوني الأخوة والأخوات ولكن الضروف شغلتني كثيرا وإن شاء الله سنكون متواجدين
    وهل يا ترى من الممكن ان تنسى اسرة احد افراد عائلتها وخاصتا اذا كان موالي يحرص دوما على تقديم الافضل
    متميز بطروحاتة مثل الكربلائي ..ااتمنى لجميع الاعضاء لا احب ان اذكر اسم وانسى اسما اخر ..ان لا يحرمنا الله من تواجدهم بيننا
    موفقين جميعا
    اختكم المستشاره
    تسالكم الدعاء

    ربي صل على محمد وعلى آل بيت أحمد الطيبين الطاهرين

    شكرا جزيلا لك أختي الفاضلة المستشارة على ضم صوتك معنا.

    وأتمنى وبأي طريقة من الإدارة أن تضع لنا تحديد الجنس أهم شيئ هو التحديد ولتفادي تلك الاحراجات مع الأعضاء وحتى نعطي صورة متكاملة حينما نخاطب الطرف المقابل .

    وحقيقة لا أعرف كيف اوصف لك ما مدى سعادتي حينما عرفت أنكم لم تنسوني بالرغم أنني تغيبت عن المنتدى فترة طويلة . شكرا جزيلا لكم على شعوركم الطيب وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم إن شاء الله كل هذا في خدمة أبو الفضل العباس سلام الله عليه .

    نسألكم الدعاء

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X