إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا بئس مانزلوا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يا بئس مانزلوا

    اللهم صل على محمد وال محمد

    في عام 1989 امر صدام حسين بإحالة مشروع مجاري مدينة سامراء الى شركة ماهون البريطانية وذلك من أجل إعداد التصاميم والمخططات الهندسية الﻻزمه لهذا المشروع المهم والذي كان بإشراف مباشر من قبل المقبور صدام وبالفعل قامت الشركة المذكورة بالعمل المطلوب من تصاميم ومخططات هندسية وتم تكليف شركة الفاو الهندسية بتنفيذ المشروع المذكور وعندما وصل المشروع الى مراحل متقدمه اعترضت دائرة اﻻثار على المشروع وطلبت من المحافظ إيقاف العمل وذلك ﻻن الدائرة مكلفه بالتنقيب عن قبر المتوكل الذي تشير الروايات انه مدفون في المنطقه الجنوبيه من سامراء واكتشفت دائرة اﻻثار ان حوض الترسيب لمعالجة المياه الثقيله أصبح مكانه فوق قبر المتوكل مباشرةً!!!
    عندها اخبر المحافظ وهو محمد زمام عبد الرزاق صدام باﻻمر فقال له هل يمكن تغيير مكان المشروع بعيداً عن القبر فكان من الصعب ذلك لصعوبة جغرافية المدينه فأمر صدام باكمال المشروع واﻻيعاز الى دائرة اﻻثار بإيقاف أعمال التنقيب والمياه الثقيله الى يومنا هذا تتجمع فوق قبر المتوكل وانا اقرأ ذلك تذكرت اﻻبيات التي كان يقرأها اﻻمام الهادي عليه السلام والمتوكل جالس امامه على مائدة الخمر حيث قال له اﻻمام.

    واستنزلوا بعد عز عن معاقلهم
    فاودعوا حفرآ يابئس مانزلوا

    السلام عليك ياسيدي ويامولاي وياامامي علي الهادي عليه السلام.
    ................
    منقول
    أين استقرت بك النوى
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X