إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الأب الناجح يحقق السعادة المنزلية "💦💦💦💦

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الأب الناجح يحقق السعادة المنزلية "💦💦💦💦

    .

    الأب الناجح هو الذي يوزع نظراته على جميع أفراد أُسرته توزيعاً عادلاً، ولاريب أنّ زوجته هي أوّل مَن ينبغي أن يشعرهم بالأهتمام ..
    . .
    الأب الناجح هو الذي لا يُؤثر دنياه على مصالح أبنائه العليا فيصرف جُلّ وقته خارج المنزل بذريعة تأمين مستقبل مالي عالٍ لهم، ولا يراه أولاده إلّا على طاولة الطعام، أو آخر الليل مُنهكاً تعباناً. .. .
    .

    الأب الناجح في تربية الأبناء وبناء منزل سعيد رسالته صعبة، ومنهاجها كبير، فعلى الأب الناجح أن يكون على قدر المسؤولية المنوطة به، فإذا أخل بها ولو بشيء يسير يمكن تداركه ولم يفعل، فحينئذ يكون قد هدم حجراً من أحجار السعادة، وأثلم جسراً من جسورها، فإذا سارع إلى رأب الصدع، نجا وأنجى، وإذا أهمل وقصر، هلك وأهلك .. .
    .

    هناك علاقة قوية جدّاً بين كون الأب ناجحاً وبين كونه زوجاً ناجحاً، فالزوج الناجح هو الذي يهيئ لأولاده البيئة الأُسرية الخالية من المشكلات والمؤرقات والمنغصات والمؤثرات النفسية السلبية وهو الذي يعين زوجته ويساعدها على إتمام العملية التربوية بنجاح وإنجاز.


    🍡🍡🍡🍡🍡🍡🍡🍡🍡
    التعديل الأخير تم بواسطة فداء الكوثر; الساعة 11-04-2019, 04:31 PM.

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم وبارك الله بكم
    شكرا كثيرا عزيزتي

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X