إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

#معلـــومـــات_طبيـــة 🌙#شهـــر_رمضـــان_المبـــارك 💫

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #معلـــومـــات_طبيـــة 🌙#شهـــر_رمضـــان_المبـــارك 💫

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي على محمد وال محمد
    💉💊💉💊💉💊💉💊💉💊💉
    🍀 عندما يحل علينا شهر رمضان فاننا نعتبر ذلك هي أجمل مناسبة في العام فهو شهر الخير والبركات وهناك الكثير من العادات والتقاليد التي تزيّن هذا الشهر مثل الزيارات وصلة الرحم والافطار الجماعي مع العائلة وما الى ذلك من أمور قد نغفل عن القيام بها في أيام السنة لكننا لا نستطيع ان نتفاداها في شهر رمضان ، ❗️وهناك الكثير منا يظن بأن شهر رمضان هو شهر لتناول ما لذّ وطاب من الطعام فهو شهر ننتظر فيه اذان المغرب لنفطر ، وهنا تحدث أشياء خاطئة ، فعلينا الانتباه لما هو مفيد وما هو سيئ لأجسامنا ،
    ☺️ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم مجموعة من المعلومات الطبية الرمضانية التي يجب ان نفهمها ونعمل بها للحفاظ على صحتنا في الشهر الكريم ، فنتمنى ان تستفيدوا منها ونتمنى ان تنال إعجابكم:
    🌙✨من الافضل تناول 3 حبات من التمر عند الافطار لان السكر الموجود في التمر سريع الامتصاص ويرفع مستوى السكر في الدم بسرعة وكان ذلك ما يفعله نبينا الكريم صلى الله عليه وآله وسلم ، كما انه يقي ايضا من الاصابة بالصداع والدوار والارهاق الناتج عن الصيام.
    🌙✨بعد اذان المغرب يعتبر من الافضل تناول الحساء (الشوربة) والقليل من السلطات ويفضل الابتعاد عن الاكلات المقلية والمعجنات والحلويات.
    🌙✨منتجات الالبان مثل الاجبان ذات الدسم المنخفض والزبادي ايضا يعتبرون من اهم الوجبات التي يمكن تناولها في السحور الى جانب الخبز الاسمر.
    🌙✨الزبادي مفيد جدا للجسم حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية كما انه يساعد ايضا على تسهيل عملية الهضم وذلك لاحتوائه على بكتيريا نافعة.
    🌙✨يجب عليك الحذر من شرب المياه المثلجة عند الافطار على معدة فارغة لانها قد تؤدي الى الشعور بآلام شديدة في المعدة.ـــــــــــــــــــــــ❀•▣🌸▣•❀ـــــــــــــ ـــــــــــ

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم
    وبارك الله بكم
    شكرا ع الموضوع

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X