إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المداري الذي لا يكل!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المداري الذي لا يكل!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المداري الذي لا يكل!
    قد نداري الاخرين مرة ومرتان وثلاث بالكثير خصوصاً اذا كانوا مقربين وبعد هذه المدارات لانعطيهم اهتمام ولانداريهم بل قد يتغير الحال لهجرهم وكرههم خصوصاَ اذا لم يلتزموا بما نريد ونحب ؟!
    لكن الحسابات تختلف عن الله تعالى فكل هذه النعم التي ننعم بها هي من عنده ومن فضله وهو القائل وقوله صدق وحق ان تعدوا نعمت الله لاتحصوها ومع ذلك فنعصيه مرارا يوميا ومع هذا هو يدارينا ويحدق علينا بكرمه ومدراته والطافه علينا


    والله عز وجل يرى لعبنا الصبياني، ويدارينا.. يشاهد أخطاءنا الحمقاء، ويتحملنا.. ينظر إلى الفرص التي نهدرها، ويصبر علينا.. إنه دائما، وبعد كل خطأ يراه منا، يهيّئ لنا أرضية أخرى لعمل صالح جديد علَّنا نتدارك ما فاتنا.. ولا يكلّ أبداً.
    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X