إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من الثقافة المهدوية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من الثقافة المهدوية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين



    في دولة الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف )
    هل سيبقى دين غير الإسلام ؟



    جاءت مجموعة من الروايات تؤكد أن عند قيام دولة العدل الآلهي سترتفع راية الإسلام حتى يظهره الله على جميع الأديان فتدخل كلمة التوحيد جميع أرجاء المعمورة


    فعن رفاعة بن موسى، قال: سمعت أبا عبدالله(ع) يقول: (وله اسلم من في السموات والأرض طوعاً وكرهاً) قال: اذا قام القائم(ع) لا تبقى ارض الا نودي فيها بشهادة أن لا اله الا الله وان محمداً رسول الله (ص)




    وعن ابن بكير قال: سألت أبا الحسن(ع) عن قوله: (وله اسلم من في السموات والأرض طوعاً وكرهاً) قال: انزلت في القائم(ع) اذا خرج باليهود والنصارى والصابئين والزنادقة واهل الردّة والكفار في شرق الارض وغربها فعرض عليهم الاسلام......حتى لا يبقى في المشارق والمغرب احد الا وحّد الله، قلت: جعلت فداك ان الخلق اكثر من ذلك، فقال: ان الله اذا اراد امراً قلّل الكثير وكثر القليل.




    وعن ابي جعفر(ع) في حديث طويل يذكر فيه امر القائم(ع) اذا خرج، قال: ولا تبقى (ارض) في الأرض قرية الا نودي فيها بشهادة أن لا اله الا الله وحده لا شريك له وان محمد رسول الله.

  • #2
    اللهم صل عل محمد وال محمد
    احسنتم
    الله يبارك بيكم
    شكرا لكم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X