إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يذكرون اليوم العالمي لتعداد السكان وينسون ولا يحترمون الانسان .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يذكرون اليوم العالمي لتعداد السكان وينسون ولا يحترمون الانسان .

    يذكرون اليوم العالمي لتعداد السكان وينسون ولا يحترمون الانسان .
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    في مثل هذا اليوم تمر علينا الذكرى السنوية العالمية لتعداد السكان . ومعنى التعداد السكاني هي اعطاء نسبة قريبة جدا الى عدد الاحياء الذين عاشوا على سطح الارض في فترة زمنية ماضية ، او اعطاء التغير في عدد السكان العالمي في المستقبل على اساس المنطقة الجغرافية والظروف الاجتماعية .
    وحسب التقارير الدولية الحديثة والاحصائيات الالكترونية السريعة ان هناك تزايد سنوي لسكان الارض يبلغ عدده 83 مليون شخص يضاف على رصيد الحياة البشرية على الكرة الارضية في كل سنة ، والسؤال الذي يطرح نفسه ؟ هل جميع هذه النسبة المتزايدة من الاطفال حديثي الولادة بقوا على قيد الحياة ؟؟؟ ام ان بعضهم مات من الفقر والجوع ؟ وبعضهم مات من جراء الحرب بين الدول والشعوب ؟ وبعضهم مات بسبب القتل من قبل الارهاب الكافر ؟ وبعضهم مات بسبب عدم وجود الدواء ؟ لماذا لم تجرى احصائية دقيقة لعدد الفقراء في العالم ومساعدتهم ؟ لماذا لم تجري الحلول لهذه الطبقة المتدنية في المعيشة ؟ لماذا لم نضع الاحصائيات والحلول لانواع الامراض والاوبئة المنتشرة التي تفتك بالناس وتوفير العلاجات الطبية لهم ؟ لماذا لم نوقف الحروب ؟ لماذا لا نتكاتف للقضاء على الارهاب ؟ لماذا لا نجعل يوما عالميا للعمل الانساني ؟ لماذا لا نفعل جمعية حقوق الانسان بالفعل وليس بالمسمى فقط ؟؟؟ في الحقيقة أسئلة كثيرة تحتاج الى اجوبة وحلول واقعية ؟؟؟
    نسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ جميع الناس من شر الاشرار وان يشافي مرضاهم من الامراض ، وان يغني الفقراء من فضله ورحمته ، وان يرزق الناس الرحمة والرأفة فيما بينهم .

  • #2
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .


    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X