إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ترغب بتأدية أعمال ليلة القدر المباركة وزيارة الإمام علي (عليه السلام)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل ترغب بتأدية أعمال ليلة القدر المباركة وزيارة الإمام علي (عليه السلام)





    تدعو شبكةُ الكفيل العالميّة جميع محبّي وأتباع أهل البيت(عليهم السلام) في مشارق الأرض ومغاربها، من الذين باعدتهم الخُطى وحالت بينهم وبين مجيئهم الظروف، الى تسجيل أسمائهم لتأدية أعمال ليالي القدر المباركة وزيارة الإمام علي(عليه السلام) في ذكرى شهادته نيابةً عنهم، هذا بالإضافة الى باقي أعمال شهر رمضان المبارك التي تمّ الإعلانُ عنها مسبقاً، كزيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) وقراءة دعاء الافتتاح وغيرها من الأعمال.

    وقامت الشبكةُ بتهيئة كادرٍ من أجل القيام بأداء مراسيم الزيارة والدعاء بالنيابة عن كلّ مَنْ سيسجّل اسمه في صفحة الزيارة بالإنابة على الرابط التالي: (
    http://alkafeel.net/zyara).

    شبكة الكفيل العالمية


  • #2
    الأخت الفاضلة صدى المهدي . أحسنتِ وأجدتِ سلمت أناملكِ على نشر هذا الرابط وهذا الموضوع الرائع الذي يبث التفاعل بين المؤمنين في شتى بقاع العالم لزيارة الإمام علي والإمام الحسين (عليهما السلام) والقيام بأعمال ليالي القدر . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه . وشكرا لجميع الكوادر المؤمنة التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X