إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عظمة وفضل ليلة القدر للشيخ حبيب الكاظمي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عظمة وفضل ليلة القدر للشيخ حبيب الكاظمي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    *********************
    عظمة وفضل ليلة القدر للشيخ حبيب الكاظمي
    إن النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم عندما يُسأل عن. أفضل الأعمال في هذا الشهر الكريم يقول: (أفضل الأعمال في هذا الشهر الورع عن محارم الله عز وجل)
    والورع عن المحارم هو أمر ما فوق ترك الحرام أي أن يعيش الإنسان حالة من حالات التعالي عن الحرام.. وعلامة التوبة الصادقة أن تستقذر الحرام الذي كنتَ تمارسه. وأن تراه قبيحاً.وأن تراه مظلماً!
    إن البعض عندما يتوب توبة نصوحة فإنه يقاطع المكان الذي كان يرتكب فيه المعاصي!.وعندما يسمع باسم تلك البلدة يقشعر بدنه!ويرى أن النظر إلى المكان الذي كان يمارس فيه المنكر نظرٌ إلى حرام: فضائية أو موقع.. ما مرت على البشرية
    منذُ أن خلق الله آدم إلى يومنا هذا كهذا العصر في تيسر سبل الفساد والفحشاء.
    ومن هنا فإن المقاومين في هذا العصر هم الذين عبر عنهم النبي( بأن هؤلاء إخواني)لأنهم كما قال رسول الله صلى عليه وآله وسلم
    (يأتي على الناس زمان فيه القابض على دينه كالقابض على الجمر)فطريق الهدى سهل ويكفي أن يقول الإنسان لنفسه مرة واحدة:لا!وبإمكانه أن يقول هذه الكلمة في كل مرة.وشتان بين عملين: عمل تذهب لذته وتبقى تبعته وعمل تذهب مؤنته ويبقى أجره)وحذار حذار! من أن نرتكب الحرام في هذا الشهر فإن الله سريع الانتقام من أن يهتك ستره في بلدهِ أو في شهرهِ.. فالذي يطوف وينظر إلى نساء المسلمين بريبة أو بشهوة هذا الإنسان في مظان الانتقام الإلهي. لأنه عند البيت وعند الميزاب والحطيم وهو يمارس المنكر؟..

  • #2
    الأخت الفاضلة خادمة الحوراء زينب 1 . عظم الله لنا ولكِ الأجر بذكرى إستشهاد أمير المؤمنين علي (عليه السلام) . وأحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على كتابة ونشر فضيلة وعظمة ليلة القدر . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .
    التعديل الأخير تم بواسطة خادم الكفيل; الساعة 30-05-2019, 04:18 PM.

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X