إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصلت الى مرادك!!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصلت الى مرادك!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وصلت الى مرادك!!!

    من قصص بركات زيارة عاشوراء يتحدث الشيخ أية الله العارف عباس النجفي القوجاني "ره :كان في ذمة أبي مبلغ من المال وكان أبي عاجز عن سداد هذا المبلغ وكتب لي يشرح فيها حالته فصممت أن أقرأ زيارة عاشوراء ولمدة أربعين يوما وعلى سطح مسجد السلطان الصفوي وطلبت ثلاث حاجات :
    الاولى : أداء قرض والدي .
    الثانية : طلب المغفرة .
    الثالثة : الزيادة في العلم والاجتهاد .
    كنت أبدأ بالقراءة قبل الظهر واتمها قبل أن يزول الظهر فلما تمت الاربعين يوما وبعد شهر تقريبا كتب لي الوالد : بأن الامام موسى بن جعفر عليه السلام أدى قرضي فكتبت له : لا الإمام الحسين عليه السلام أداه ، وكلهم نور واحد .
    ولما رأيت سرعة تأثير الزيارة لقضاء الحاجة في الامور الصعبة واطمان قلبي على تأثيرها في قضاء الحوائج عزمت في أيام شهر المحرم الحرام وصفر أن أقرا الزيارة لمدة أربعين يوما لحاجة أهم فكنت أصعد على سطح مسجد السلطان باهتمام كثير واحتياط تام مراعيا استقبال القبلة والكون تحت السماء وبعد مضي الأيام وختم الأربعين رأيت في المنام مبشرا يقول وصلت الى مرادك وفي صباحه عرض في قلبي وجد خاص فانشات هذه الابيات :
    ولى زمن الضيق وتجلى الارتياح
    وشجرة الصبر القوية اعطت الثمر
    كن كالكرة واخضع وارتض
    فظلمة الليل تذهب اذا ظهر القمر
    ماذا وجد من فقدك، وما الذى فقد من وجدك،لقد خاب من رضي دونك بدلا

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم
    وبارك الله بكم
    شكرا كثيرا


    تعليق


    • #3
      الأخ الفاضل الصريح . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يبين الأثر العجيب لزيارة عاشوراء في قضاء الحوائج وزوال العسر والشدة والكرب عن المؤمنين . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      يعمل...
      X