إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعاء عظيم الشأن مروي عن أمير المؤمنين (عليه السلام) تعلمه من النبي صلى الله عليه وآله

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرضا
    رد
    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

    اترك تعليق:


  • صدى المهدي
    رد
    يا عماد من لا عماد له و يا ذخر من لا ذخر له و يا سند من لا سند له و يا حرز من لا حرز له و يا غياث من لا غياث له و يا كنز من لا كنز له و يا عز من لا عز له يا كريم العفو و يا حسن التجاوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظيم الرجاء يا منقذ الغرقى يا منجي الهلكى يا محسن يا مجمل يا منعم يا مفضل أنت الذي سجد لك سواد الليل و نور النهار و ضوء القمر و شعاع الشمس و حفيف الشجر و دوي الماء يا الله يا الله يا الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك يا رباه يا الله صل على محمد و آل محمد و افعل بنا ما أنت أهله و نجنا من النار بعفوك و أدخلنا الجنة برحمتك و زوجنا من الحور العين بجودك و صل على محمد و آل محمد و افعل بي ما أنت أهله يا أرحم الراحمين إنك على كل شي ء قدير.
    احسنتم

    اترك تعليق:


  • خادم الكفيل
    رد
    الأخ الفاضل الجياشي . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الدعاء العلوي النبوي المبارك . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    اترك تعليق:


  • دعاء عظيم الشأن مروي عن أمير المؤمنين (عليه السلام) تعلمه من النبي صلى الله عليه وآله

    دعاء مروي عن أمير المؤمنين (عليه السلام)
    تعلمه من النبي (صلى الله عليه وآله وسلّم)
    لا يدعو به ملهوف و لا مكروب و لا محزون و لا حريق و لا غريق و لا خائف إلا فرج عنه و هو يا عماد من لا عماد له و يا ذخر من لا ذخر له و يا سند من لا سند له و يا حرز من لا حرز له و يا غياث من لا غياث له و يا كنز من لا كنز له و يا عز من لا عز له يا كريم العفو و يا حسن التجاوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظيم الرجاء يا منقذ الغرقى يا منجي الهلكى يا محسن يا مجمل يا منعم يا مفضل أنت الذي سجد لك سواد الليل و نور النهار و ضوء القمر و شعاع الشمس و حفيف الشجر و دوي الماء يا الله يا الله يا الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك يا رباه يا الله صل على محمد و آل محمد و افعل بنا ما أنت أهله و نجنا من النار بعفوك و أدخلنا الجنة برحمتك و زوجنا من الحور العين بجودك و صل على محمد و آل محمد و افعل بي ما أنت أهله يا أرحم الراحمين إنك على كل شي ء قدير.
    و هذه الزيادة ذكرها الشيخ الطوسي رحمه الله
    في مصباحيه في آخر هذا الدعاء ثم ادع بما أحببت

عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X