إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هو القائم عند الرضا ع

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من هو القائم عند الرضا ع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ************************
    من هو القائم عند الرضا ع
    عن الحسين ابن خالد قال : قال على بن موسى الرضا عليه السلام لا دين لمن لا ورع له ولا امان لمن لا تقية له وان اكرمكم عند الله اعملكم بالتقية . فقيل له : يابن رسول الله إلى متى ؟ قال : إلى يوم الوقت المعلوم وهو يوم خروج قائمنا فمن ترك التقية قبل خروج قائمنا فليس منا فقيل له : يا ابن رسول الله ومن القائم منكم أهل البيت ؟ قال : الرابع من ولدى ابن سيدة الاماء يطهر والله به الارض من كل جور ويقدسها من كل ظلم وهو الذى يشك الناس في ولادته وهو صاحب الغيبة قبل خروجه فاذا خرج أشرقت الارض بنوره ووضع ميزان العدل بين الناس فلا يظلم أحد أحدا وهو الذى تطوى له الارض ولا يكون له ظل وهو الذى ينادى مناد من السماء يسمعه جميع أهل الارض بالدعاء اليه يقول : الا ان حجة الله قد ظهرت عند بيت الله فاتبعوه فان الحق معه وفيه وهو قول الله عزوجل( ان نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت أعناقهم لها خاضعين )
    بحار الأنوار / جزء 52 / صفحة [321] تفسير نور الثقلين ج7 ص 49- 50

    والله لو لم يكن الا هذا الحديث لكفى من اراد ان يعرف الحق من الباطل .ولعرف ان دعوة احمد البصري باطلة من اساسها لكذبه على محمد وال محمد كما زعم انه قائم ال محمد الذي يطهر الارض.

  • #2
    احسنتم الموضوع المهدوي المبارك
    وبارك الله بكم
    شكرا كثيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X