إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النواصب يعلمون ارتباط الامام الحسين (ع) بالله تعالى ، ولكنهم يقاتلونه !!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النواصب يعلمون ارتباط الامام الحسين (ع) بالله تعالى ، ولكنهم يقاتلونه !!!

    النواصب يعلمون ارتباط الامام الحسين (ع) بالله تعالى ، ولكنهم يقاتلونه !!!
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    رغم ظهور المعجزات والدلالات والبراهين القاطعات لبني اسرائيل على صدق رسالة التوحيد التي جاء بها انبياءهم (ع) وانكشاف ارتباط هؤلاء الانبياء (ع) بالخالق جل وعلا ، الا ان بني اسرائيل جحدوا بدعوتهم وحاربوهم وقتلوا انبياء الله (ع) حتى قيل ان اليهود قتلوا سبعين نبيا في يوم واحد .
    وهذا الامر جرى بعينه في امة محمد (ص) مع الاولياء والاوصياء من ال بيت رسول الله (ص) ، فرغم معرفة الكثير الناس بارتباط اهل البيت (ع) بالله سبحانه وتعالى وكونهم منصبين من قبله خلفاء عليهم بعد رسول الله (ص) الا انهم بغضوهم ولم يطيعوهم وخرجوا عليهم وقاتلوهم وقتلوهم رغم معرفتهم بمنازل الائمة المعصومين (ع) .
    فالامام الحسين (ع) في يوم عاشوراء عرف اعدائه - لعنهم الله - بانه ابن رسول الله (ص) وابن امير المؤمنين (ع) وابن فاطمة الزهراء (ع) وانه خرج للاصلاح في امة جده (ص) وخرج ليخلصهم من الظلم والجور الذي كانوا فيه من قبل يزيد واتباعه الفسقة .
    وصدق الجميع بكلام الامام الحسين (ع) وعلم الجميع بان الحسين (ع) هو من رجال الله المرتبطين بالخالق جل وعلا ان انهم اجابوه باننا نقاتلك لطاعة الامير .
    هذا الموقف الذي مر بالامام الحسين (ع) في يوم عاشوراء وهناك مواقف كثيرة تدل على كره اهل النفاق والشقاق ورجال الشيطان واتباعه لرجال الله والمرتبطين بالله حزب الله وهم اهل البيت (ع) ، وهذا الموقف التالي في هذه الرواية لعبد الله بن عمر مع الامام الحسين (ع) هو احد هذه المواقف :
    عن إسماعيل بن رجاء عن أبيه ، قال : (كنت في مسجد الرسول (صلّى الله عليه و آله وسلّم) في حلقة فيها أبو سعيد الخدري وعبد الله بن عمر فمرّ بنا حسين بن علي ، فسلّم فردّ القوم السّلام ، فسكت عبد الله حتى فرغوا ثم رفع صوته ، وقال : وعليك السلام ورحمته وبركاته .
    ثم أقبل على القوم ، فقال : ألا أخبركم بأحبّ أهل الأرض إلى أهل السماء ؟ قالوا : بلى ، قال : هو هذا الماشي ، ما كلمني كلمة منذ ليالي صفين ولأن يرضى عني أحبّ إليّ من أن يكون لي حمر النعم ، فقال أبو سعيد : ألا تعتذر إليه ؟ قال : بلى ، قال : فتواعدا أن يغدوا إليه ، قال : فغدوت معهما ، فاستأذن أبو سعيد فأذن له فدخل ، ثم استأذن لعبد الله فلم يزل به حتى أذن له ، فلمّا دخل قال أبو سعيد : يا بن رسول الله انك لما مررت بنا أمس ، فأخبره بالذي كان من قول عبد الله بن عمر فقال حسين : أعلمت يا عبد الله أنّي أحبّ أهل الأرض إلى أهل السماء ؟ قال : إي ورب الكعبة . قال : فما حملك على أن قاتلتني ، وأبي يوم صفين ؟ ) - 1 -

    ***********************

    الهوامش :

    1 - المصدر : كنز العمال في سنن الاقوال والافعال ، للمتقي الهندي ، كتاب الفتن والاهواء والاختلاف ، قسم الافعال ، ج 6 ، ص 155 ،،،،،، العقد الثمين في تاريخ البلد الامين ، لمحمد بن أحمد الحسني الفاسي المكي ، ج 4 ، ص 398 ،،،،،، جمع الجوامع ( الجامع الكبير في الحديث والجامع الصغير وزوائده ) ، لجلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكر السيوطي ، ج 15 ، ص 200 ،،،،،، تاريخ مدينة دمشق ، لابي القاسم علي بن الحسن ابن عساكر الدمشقي ج 17 . وغيرها من المصادر .

  • #2

    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يبين ارتباط الامام الحسين (عليه السلام) بالله سبحانه وتعالى . واعتداء بنو أمية وأتباعهم على الشخصيات الإلهية الربانية . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .


    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X