إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" محطات مليئة بالفرح والسعادة" 🎊🎊🎊

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " محطات مليئة بالفرح والسعادة" 🎊🎊🎊

    محطات مليئة بالفرح و السعادة


    الحياة رحلة في قطار فيها محطات مليئة بالفرح و السعادة و فيها محطات مليئة بالحزن و الدموع ... و ما أكثرها.. و هي أشبه ما تكون بالكتاب المفتوح و نحن نخط فيه ما نريد فالبعض يكتبه بأقلام الحزن و اليأس و التشاؤم ؛ و لو فكر كل إنسان في النهاية الحقة لهذه الحياة فإنه سوف يندم على كل لحظة ضاعت من عمره في الحزن و البكاء، فيجب أن يكون أكبر من كل همومه و أحزانه و عليه أن يبحث عن العلاج بكل حكمة و عقلانية و كما قال المثل من جد وجد و من زرع حصد و من سار على الدرب وصل فازرع الخير لغيرك و الحب و التفاؤل و التضحية من أجل أن يزرع لك الآخرون مثلها و لا تجعل حياتك كتاباً مغلقاً من الصعب فتحه بل اجعله مفتوحاً ليقرأه من حولك إذا شعرت بالوحدة و الحزن فلن تجزع و ابحث عن السعادة فإنك سوف تجدها حتماً في تغريد الطيور و تعانق الأزهار و براءة الأطفال واكتب سطور حياتك بقلم التفاؤل و حطم أقلام اليأس و الذكريات الحزينة على صخور الحياة مثلما تتحطم الأمواج على شواطئ البحار...

  • #2
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    إبدأ من جديد ، وإشعل شمعة الامل في طريقك ولا تسمح لليأس أن يتسلل

    الى حياتك .

    اختنا الفاضلة


    زادكم الله من فضله وتقبل أعمالكم .


    عن ابي عبد الله الصادق ( عليه السلام ) أنه قال :
    {{ إنما شيعة جعفر من عف بطنه و فرجه و اشتد جهاده و عمل لخالقه و رجا ثوابه و خاف عقابه فإذا رأيت أولئك فأولئك شيعة جعفر
    }} >>
    >>

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X