إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🍀 #أطعمة_تقوي_مناعة_جسم_الأنسان**💊💉💊

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🍀 #أطعمة_تقوي_مناعة_جسم_الأنسان**💊💉💊

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي على محمد وال محمد
    💊💉💊💉💊💉💊💉💊💉

    🍀🔖 قائمة الاطعمة الصحية لتقوية و تعزيز الجهاز المناعي :🍇✨#العنب_البري :من الاطعمة ذات الشعبية الهائلة يطلق علية superfood بسبب احتواءه على كلًا من الانثوسيانين، العفص، ريسفيراترول، المغذيات النباتية، و ايضًا البوتاسيوم و الألياف الغذائية و فيتامين سي و بعض المركبات المناعية التي تساهم على تحسين قوة الجهاز المناعي ضد طائفة الامراض و الالتهابات و الامراض المزمنة .
    🍊✨#البرتقال :يحتوي على نسب عالية من فيتامين سي الذي يساهم على تحفيز نشاط كرات الدم البيضاء و يعمل على مكافحة السموم و مكافحة الجذور الحرة بالإضافة انه يعمل على انتاج الكولاجين التي تحافظ على الانسجة و اغشية الخلايا ضد الهجمات الفيروسية و الالتهابية .
    🐔#حساء_الدجاج :يساهم حقًا في تعزيز الجهاز المناعي حيث يتم تحرير الاحماض الامينية مثل السيستين التي لها تأثير على شفاء الجهاز التنفسي و تحارب تراكم المخاط التي غالبًا ما يسبب المزيد من الجراثيم و البكتيريا .
    🌾#الشوفان_والشعير :الشوفان من الاطعمة التي تعالج الكثير من الاضطرابات الصحية على وجه الخصوص تحتوي على البيتا جلوكان التي تحسن من قوة الجهاز المناعي حيث ان خلايا الجهاز المناعي تستقبل البيتا جلوكان مما يزيد من وظيفة تاثير خلايا الدم البيضاء التي تدافع عن الجسم ضد مسببات المرض .
    🥕 #الجزر : من الخضروات اللذيذة التي تحتوي على البيتا كاروتين التي تحفز من خلايا و الاجسام المضادة بالجهاز المناعي ضد العدوى الخارجية و الامراض و يزيد من صحة الجلد و يمنع دخول المواد الخيرة إلى الجلد .ـــــــــــــــــــــــ❀•▣🌸▣•❀ـــــــــــــــــــ ـــــا
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X