إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هم القوم الذين طردهم الله من رحمته وتبرأ منهم النبي موسى (ع) ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من هم القوم الذين طردهم الله من رحمته وتبرأ منهم النبي موسى (ع) ؟؟؟

    من هم القوم الذين طردهم الله من رحمته وتبرأ منهم النبي موسى (ع) ؟؟؟
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    كل شخص مذنب قد تشمله الرحمة الالهية والنسمة الربانية بالهداية والتوبة الا بعض الناس فانهم لا يوفقون للتوبة ولا يشمون ريحها لعظمة ذنوبهم وقسوة قلوبهم ومنهم قتلة الامام الحسين (ع) فانهم وان ارادوا ان يتوبوا الا ان عظيم جرمهم وكثير ظلمهم منعتهم من اللجوء الى هذا الباب المفتوح الذي فتحه الله سبحانه وتعالى على مصراعيه لعباده المذنبين رحمة منه عليهم ورأفة منه بهم .
    الذي ظلم وقتل الامام الحسين (ع) يكون قد قتل وظلم وليا من اولياء الله ووصيا من اوصياءه فكيف يوفقه الله للتوبة وهو قد هتك حرمة وليه واباح دمه ؟؟؟
    نعم ان قاتل الامام الحسين (ع) مطرود من رحمة الله كالشيطان الرجيم ، مبغوض من قبل جميع الانبياء والرسل (ع) وخصوصا بني الرحمة الاكرم محمد (ع) . ويتبرأ من قاتل الامام الحسين (ع) كل بني ولا ينال الشفاعة من اي واحد من الانبياء او من اي مؤمن اخر .

    *** روي أن موسى بن عمران رآه إسرائيلي مستعجلاً وقد كسته الصفرة واعترى بدنه الضعف وحكم بفرائصه الرجف وقد اقشعر جسمه و غارت عيناه ونحف لأنه إذا كان دعا ربه للمناجاة يصير عليه ذلك من خيفة الله تعالى ، فعرفه الاسرائيلي وهو ممن آمن به ، فقال له : يا نبي الله أذنبت ذنباً عظيماً فاسأل ربك أن يعفو عني فَأنعَم ، وسار فلما ناجى ربه قال له : يا رب العالمين أسألك وأنت العالم قبل نطقي به فقال تعالى : يا موسى ما تسألني أعطيك ، وما تريد أبلغك .
    قال : رب أن فلاناً عبدك الاسرائيلي أذنب ذنباً ويسألك العفو ؟
    قال : يا موسى أعفو عمن استغفرني إلا قاتل الحسين .
    قال موسى : يا رب ومن الحسين ؟
    قال له : الذي مر ذكره عليك بجانب الطور .
    قال : يا رب ومن يقتله ؟
    قال : يقتله أمة جده الباغية الطاغية في أرض كربلاء وتنفر فرسه وتحمحم وتصهل وتقول في صهيلها ، الظليمة الظليمة من أمة قتلت إبن بنت نبيها فيبقى على الرمال من غير غسل ولا كفن . وينهب رحله ويسبى نساؤه في البلدان ، ويقتل ناصروه ، وتشهر رؤوسهم مع رأسه على أطراف الرماح . يا موسى صغيرهم يميته العطش وكبيرهم جلده منكمش يستغيثون ولا ناصر ويستجيرون ولا خافر .
    قال : فبكى موسى (ع) وقال : يا رب وما لقاتليه من العذاب ؟
    قال : يا موسى عذاب يستغيث منه أهل النار بالنار ، لا تنالهم رحمتي ، ولا شفاعة جده ، ولو لم تكن كرامة له لخسفت بهم الارض .
    قال موسى : برئت إليك اللهم منهم ، وممن رضي بفعالهم
    ، فقال سبحانه : يا موسى ، كتبت رحمة لتابعيه من عبادي ، وأعلم أنه من بكى عليه أو أبكى أو تباكى حرمت جسده على النار ) .
    بحار الأنوار ، العلامة المجلسي ، ج 44 ، ص 308 ،،،،، العوالم ، الإمام الحسين (ع) ، الشيخ عبد الله البحراني ، ص 595 .

  • #2
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يبين العقاب الإلهي على قتلة الإمام الحسين (عليه السلام) . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .



    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وال محمد
      احسنتم
      وبارك الله بكم
      شكرا كثيرا


      تعليق


      • #4
        اختي الكريمة صدى المهدي وانتي من المحسنين وبارك الله فيكي وبك وشكري وتقديري لمروركي العطر على موضوعي . امنياتي لكي بالتوفيق والنجاح الدائم .

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
        x
        يعمل...
        X