إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" أبنائنا. والتربية.الاسلامية " 🥀🥀🥀

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " أبنائنا. والتربية.الاسلامية " 🥀🥀🥀

    أبنائنا.والتربيــة.العبادية.

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَآمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ} .

    عن الٳمام الصـادق «عليه السلام» لما نزلت هذه الآية .. {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ} جلس رجل من المؤمنين يبكي، وقال أنا عجزت عن نفسي وكُلّفت أهلي !!
    فقال رَسُـولُ اللَّهِ «صلى الله عليه وآله»؛〖حسبك أن تأمرهم بما تأمر به نفسك وتنهاهم عمّا تنهى عنه نفسك〗

    مسؤولية على الإنسان بأن يهتـم بالمستقبل الديني والإيمـاني لأبنائه كما يهتـم بمستقبلهم الدنيـوي، وأن يعتني بنظافتهـم الروحية كما يعتني بنظافتهـم أو صحّتهم الجسـدية والنفسيـة...

    كما نبّه على ذلك رَسُــولُ اللَّهِ «صلى الله عليه وآله» فيما روي عنه؛ ويلٌ لأطفال آخر الزمان من آبائهم!..

    يا رَسُولُ اللَّهِ من آبائهـم المشركيـن؟!
    قال«صلى الله عليه وآله»؛ لا، من آبائهم المؤمنيـن، لا يعلّمونهم شيئاً من الفـرائض ، وإذا تعلَّمـوا منعوهـم ، ورضوا منهـم بعرض يسيـرٍ من الدنيا، فـأنا منهم بـريء وهم منـي بـراء.

    📌 إلاَّ أنّنا ومع الأسف الشديـد نجد أنّ الكثير من الآباء والأُمهـات يتعاطــون مع هذا الأمـر بشيءٍ من اللامبــالاة والاستخفــاف!!..


    📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X