إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عــجـــائــب_وغـــرائــب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عــجـــائــب_وغـــرائــب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ********************
    من_عجائب_الخالق
    لماذا عدة طلاق المرأة ثلاثة أشهر ؟!
    لماذا عدة طلاق المرأة ثلاثة أشهر وعدة الأرملة أربعة أشهر وعشرة أيام ؟!
    العالم روبرت غيلهم في معهد ألبرت إنشتاين والمختص في علم الأجنة أعلن إسلامه بمجرد معرفته للحقيقة العلمية والإعجاز القرآني في سبب تحديد عدة الطلاق للمرأة مدة ثلاثة أشهر حيث فاجأ العلم الحديث الجميع بمفاجأة علمية تسمى ( بصمة ماء الرجل ) ..
    حيث أن السائل الذكري للرجل به 62 بروتيناً يختلف من رجل لآخر كأختلاف بصمة الإصبع وهي شيفرة خاصة لكل رجل ، وجسد المرأة يحمل كمبيوتر يخزن شيفرة من يعاشرها من الرجال ، فذا تزوجت برجل آخر بعد الطلاق مباشرة او دخلت اكثر من شيفرة كأنما دخل فيروس لهذا الكمبيوتر فيصيبه بالخلل والأمراض الخبيثة !!
    وثبت علمياً أن اول حيض بعد الطلاق يزيل 32% إلى 35% والحيضة الثانية تزيل 67% الى 72% من بصمة الرجل والحيضة الثالثة تزيل 9.99% من بصمة الرجل ويكون الرحم تطهر من البصمة السابقة واستعد لاستقبال شيفرة بصمة جديدة بدون إصابته بإذى ..
    لذلك فأن ممارسة الدعارة والزانيات يصبن بالأمراض الفتاكة نتيجة لإختلاط السوائل المنوية في الرحم ..
    أما عدة الأرملة فإنها تحتاج لوقت اطول لإزالة الشيفرة ، حيث أن الحزن يثبت البصمة لديها بشكل اقوى فتحتاج للمقدار الذي قال عنه الله عز وجل ( اربعة اشهر وعشراً ) لتزول بصمة ماء الرجل نهائياً ..
    وتلك الحقيقة دفعت عالم الأجنة للقيام بتحقيق في حي أفارقة مسلمين بأمريكا تبين ان كل النساء يحملن بصمات ازواجهن فقط ، فيما بينت تحريات علمية في حي آخر لأمريكيات متحررات أنهن يمتلكن بصمات متعددة من إثنين الى ثلاث !!
    وكانت الحقيقة مذهلة للعالم حينما قام بإجراء التحاليل على زوجته ليتبين أنها تمتلك ثلاث بصمات مما يعني أنها كانت تخونه !!
    وذهب به الحد الى اكتشاف ان واحداً من اصل ثلاث ابناء فقط هو ابنه !!
    وعلى اثر ذلك اقتنع ان الاسلام هو الدين الوحيد الذي يضمن حصانة المرأة وتماسك المجتمع وأن المرأة المسلمة أنظف إمرأة على وجه الأرض وصدق الله العظيم حيث قال (( سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أو لم يكفِ بربك أنه على كل شيء شهيد )).
    الحمد لله على نعمة الأسلام
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X