إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخميس / 1 / 8 / 2019 تبقون مع برنامج " ولد آدم "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخميس / 1 / 8 / 2019 تبقون مع برنامج " ولد آدم "

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    برنامج

    (ولد آدم)


    إعداد
    غفران حسين

    تقديم
    فاطمة صاحب

    وفي الاخراج على الهواء مباشرة
    علا نعمة

    يأتيكم كل يوم خميس في الساعة السابعة والنصف مساءً

    وسيكون محور هذا الاسبوع هو:

    التنافس والتناحر
    لدى هابيل وقابيل .



    وسؤال الاستبيان هو :




    التنافس والتناحر في العمل هل هي عامل سلب ام ايجاب
    حسب رايك ولماذا؟



    ...........

    نرجو لكم طيب المتابعة








  • #2
    المنافسات انواع .. نوع سلبي ونوع ايجابي . من مصلحه فريق العمل انه يكون تنافس تشجيعي ل روح فريق العمل وليس تنافسي مضاد ...المنافسة السليمة تساعد الموظفين ليكونوا منتجين وفعالين، وفي الوقت نفسه تعزز الصداقة فيما بينهم. هذا يظهر التناقض الصارخ مع المنافسة غير الصحية، مما يخلق بيئة ضاغطة نتيجه الصراعات بين 💥العاملين في المنشأه ليظهر كل فرد عن الآخرين باى طريقه ممكنه.ف ان قودت المنافسه بمهاره اصبحت منافسه مفيده لفريق العمل💦💦🍂💦🍂💦🍂💦🍂💦العلوية أم خضر👍

    تعليق


    • #3


      في نفس كل إنسان يكمن حب التفوق والنجاح، والإنسان بطبيعته يحب التقدم في أي مجال كان، ولكن الضعيف الذي يتكاسل لا يهمه التقدم أو النجاح ويرضى بحاله كيفما كان!. لأنه لا يجد سببا يدفعه للحصول على الأفضل، ولا يشعر بأنه يجب أن يتقدم الى أمام، فيعيش كيفما اتفق، ولكن الانسان السليم يبحث بين فينة وأخرى عن أسباب تقدمه وضعفه، كي يتعلم من أخطائه ولا يكررها ويدرس أسباب نجاحه كي يعمل بها ويتقدم من خلالها.
      وبما أن الحياة أقصر مما يمكن أن يبدأ كل شخص من جديد، لذلك فإن أصحاب العقول النيرة والأذكياء، يدرسون عوامل النجاح وأسباب الفشل عند الآخرين، كي يصلوا أسرع الى المقصد المطلوب، لذلك يقول الله في كتابه الكريم (فاعتبروا، تدبروا...) ويحفزنا على دراسة حياة الماضين والتفكر في خلقه سبحانه وتعالى .
      المنافسة حكمة جلية نجدها في المجتمعات المتطورة، فهي تنهض بالضمائر الإنسانية، وتكون بمثابة المركب الى بر الأمان وإذا دققنا في الخليقة منذ بداية مصيرها، سوف نجد أن المنافسة إحدى المفردات الهامة بين خلق الله، ولكن في بعض الأحيان تكون شريفة وفِي بعض الأحيان تفقد شروط النزاهة والشفافية.

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
        اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ.
        ✨🌹✨🌹✨🌹✨🌹✨
        التنافس الشريف في ظل روح التسامح بين العاملين بالمؤسسة يؤدي إلي رقي المؤسسة
        على حسب الموظفين نفسهم وتفكيرهم واخلاقهم ممكن يخلوا المنافسه بينهم شريفه وممكن العكس اذا كان هناك موظفين طموحين ذو ثقافه مهنية عالية راح يكون التنافس عامل جمع ايجابي ,, اما اذا كانو الموظفين من النوع الذي يبحث عن الرتبة و المنصب قبل الانتاج ف بالتأكيد التنافس هنا سيكون عامل تشتيت ,, و سيضر مصلحة العمل.
        ودمتم في رعاية الله

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
        x
        يعمل...
        X