إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معني اسم أكثم في الاسلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معني اسم أكثم في الاسلام

    لم يقتصر معنى اسم اكثم على المذكور مسبقاً فقط وأنه ليس مقتصر في معناه على الرجال فقط بل نجد أن معنى اسم أكثم أيضاً هو المرآة التي تمتلك ثديين كبيرين ممتلئين باللبن لأنها تكون مرضعة مما يجعل اسم أكثم يدل في معانيه على الضخامة وكبر الحجم.

    أصل اسم أكثم


    نتيجة لِقدم اسم أكثم قد لا يتعرف البعض على الأصل الخاص به لهذا كان يجب علينا أثناء تقديم المعلومات التي تخص الاسم أن نوضح أن أصل اسم أكثم هو العربي.

    معنى اسم أكثم في اللغة العربية

    أوضحت معاجم اللغة أن اسم أكثم قد جاء على وزن الفعل الخاص به الذي يُكتب أيضاً أكثم، ويحمل فعل أكثم أكثر من معنى خاص به يتغير وفقاً للجملة التي جاء بها؛ فنجد أن العرب كانوا يقولون للدلالة على كرم الضيافة وإشباع الضيف “كثم الضيف” بينما يُقال “كثم الخيار” أي أنه أدخله في فمه وقام بكسره وإذا صرف الإنسان النظر عن أحد الأمور يُقال “كثم الأمر” وإن قيل “كثم الشيء” فإنه يكون مقصود منه أنه قام بجمعه.

    كتابة اسم أكثم في اللغة الإنجليزية


    اسم أكثم من الأسماء الصعبة في النطق الخاص بها في اللغة العربية لذلك لن يكون من السهل على أي أحد كتابة اسم أسهم في اللغة الإنجليزية، وهو ما جعلنا نحرص على التأكيد على أن اسم أكثم بالإنجليزي يُكتب بهذه الطريقة :
    افضل الادعية https://www.ad3eya.com

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم
    وبارك الله بكم
    شكرا كثيرا



    تعليق


    • #3
      شكرا لك على هذا الطرح القيم

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      يعمل...
      X