إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطبيق فرائضي يساعدك على قضاء ما في ذمتك من صلاة او صيام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تطبيق فرائضي يساعدك على قضاء ما في ذمتك من صلاة او صيام




    من التطبيقات الهادفة الى ترسيخ أهمية القيام بالأعمال العبادية هو تطبيق فرائضي والصادر عن شعبة الانترنت في العتبة العباسيّة المقدّسة.
    حيث يُساعد مستخدميه على قضاء ما في ذمّتهم من صلاة أو صيام من خلال آلية حفظ مدة القضاء المطلوبة، وعند قضاء الأيام او الفروض يُثبّت ذلك في التطبيق ويتم إشعار المستخدم بشكل يومي بوقت يحدد من قبل المستخدم، وتبقى محفوظة لحين الانتهاء من كل ما في ذمته من فروض.
    هذا التطبيق وبجهود القائمين عليه تم تزويده بخصائص جديدة منها امكانية إضافة وتعديل فروض جديدة في اي وقت يرغب به المستخدم، كما تميّز بتصميم جديد وسهولة في التصفح مع امكانيّة حفظ قضاء الصوم وتعديلات أخرى.
    وتمت برمجته ببيئة عمل تتوافق مع نظامي (android) و(ios)، حيث ان هذا التوافق يساعد في تقليل الاخطاء ويسهل عملية التطوير المستمر للتطبيق.
    تجدر الإشارة الى ان التطبيق يُقدّم خدمة كبيرة لمستخدميه وبلغ عدد تحميلات التطبيق اكثر من ربع مليون تنزيل في الهواتف الذكية.

    من شبكة الكفيل العالمية


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X