إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قتلة الامام الحسين (ع) يشهدون على انفسهم بالنفاق .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قتلة الامام الحسين (ع) يشهدون على انفسهم بالنفاق .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين .

    قد يحتاج الانسان المظلوم المجني عليه الى احضار الشهود لإثبات صدقه وحقه على الطرف الجاني ، وقد لا يحتاج الى ذلك كما لو اعترف الجاني بكافة افعاله القبيحة وانه على خطأ بما فعله بالمجني عليه .

    وهذا ما حصل فعلا في يوم عاشوراء فقد اعترف جميع بني امية واتباعهم الذين برزوا لقتال الامام الحسين (ع) بانهم سائرون على طريق النفاق والباطل وبعيدين كل البعد عن طريق الايمان والحق وذلك عندما توجه الامام الحسين (ع) نحوهم وقال لهم :

    ( يا ويلكم ! على ما تقاتلوني ؟ على حق تركته ؟ أم على سنة غيرتها؟ أم على شريعة بدلتها ؟ )

    فقالوا : بل نقاتلك بغضا منا لأبيك ، وما فعل بأشياخنا يوم بدر وحنين ، فلما سمع كلامهم بكى . (1) .

    ومن المعلوم والثابت عند جميع المسلمين بأن من يحب الامام علي (ع) فهو مؤمن ، ومن يبغض الامام علي (ع) فهو منافق ، فبني أمية شهدوا على أنفسهم بالنفاق أمام التأريخ ، وأمام جميع الأجيال الى يوم يبعثون .


    والسلام عليكم .

    ~~~~~~~~~~~~


    (1) مقتل الحسين (ع) ومصرع أهل بيته / الصفحة 132 ~~~ ينابيع المودة / الصفحة 416 مع اختلاف يسير ~~~ معالي السبطين / الجزء 2 / الصفحة 12.

  • #2
    الأخ الفاضل والزميل العزيز والمشرف الغالي المرتجى . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذه المقالة الرائعة عن اعتراف قتلة الإمام الحسين (عليه السلام) بالنفاق والانحراف عن طريق الحق . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X