إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحلقة الاولى من برنامج تراتيل حسينية الاحد ال7مساء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحلقة الاولى من برنامج تراتيل حسينية الاحد ال7مساء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    📻كونوا معنا والحلقة الاولى من برنامج (#تراتيل_حسينية)


    🕧اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً وعلى الهواء مباشرةً .


    🛎 يهدف البرنامج الى بيان معرفة عظمة الامام الحسين { عليه السلام } و ماهي الأسرار الغيبية المذكورة في القرآن الكريم والكتب السماوية، وأخذ العبر و الدروس ايضا من هذه الرموز المذكورة ..


    اعظم الله لكم الاجر
    الملفات المرفقة

  • #2
    يجب ان تبنى الاجيال القادمة على حب الحسين والاقتداء به وتعليمهم ماذا فعل الامام الحسين ولماذا فعل هذا، وليس فقط تعليمهم السير مشيا على الاقدام مع الاهل الى كربلاء، يجب ان يعلموا ان الحسين عليه السلام قاتل وقتل من اجل الاسلام والدين ومن اجل الحق وان الامام يدعو الى الصدق والامانة والعدل والوفاء وحب العمل والتواضع ومساعدة الاخرين والتكاتف، ونستلهم من ثورة الامام الحسين عليه السلام الدروس والعبر في حياتنا اليومية في التوحد ورص الصفوف والتآخي ونبذ الفرقة والتحلي بالنزاهة والصدق وقول الحق والعمل الصالح. فحري بنا نحن المسلمين ان نتعلم من ثورة الحسين هذه المدرسة الخالدة الدروس لا مجرد أن ندخلها كل عام من باب ونخرج، فعاشوراء كنز لا نفاد له ولا انتهاء له بل امتداد روحي وأخلاقي وسياسي وثوري رسم معالم الحياة اللاحقة وميز بين الحق والباطل والمؤمن والمنافق والظالم والمظلوم..〰️〰️〰️🍃🍂🍂🍃🍂🍃〰️〰️〰️🍃🍂〰️〰️〰️🍃العلويه ام خضر

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X