إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحلقة الاولى لبرنامج " ونصرتي لكم معدة " غدا الخميس .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحلقة الاولى لبرنامج " ونصرتي لكم معدة " غدا الخميس .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد

    تبقون مع البرنامج العاشورائي المباشر
    " ونصرتي لكم معدة "

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CTD182019232423[1].jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	72.4 كيلوبايت 
الهوية:	864159


    برنامج عاشورائي مباشر يأتيكم كل يوم خميس من كل اسبوع في الساعة التاسعة والنصف .

    إعداد : دعاء عبد الله
    تقديم : هند الفتلاوي
    اخراج : خديجة الموسوي

    الموضوع : مفهوم النصرة واهميته.


    وقتا ولايئا مباركا نرجوه لكم .


    التعديل الأخير تم بواسطة وديعة الكفيل; الساعة 04-09-2019, 01:25 PM.

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وآل الطاهرين

    @@@@@@@@@@

    مفهوم النصرة واهميتها .. ؟؟؟

    ان ثورة الطف لم تنته بعد ، وحتى هذه الساعة لم تضع تلك الحرب أوزارها ، ونحن إذا كنا صادقين في قولنا : ( لبيك يا حسين ) فينبغي لنا أن نكون بعقيدتنا مع الإمام الحسين عليه السلام لنحمي تلك المبادئ التي كانت في صدر الحسين عليه السلام ،

    والإمام الحسين عليه السلام لا يزال يقول
    : ( أما من ناصر ينصرنا ) ، فإن صرخته عليه السلام لم تخبو ولم تمت رغم مرور أكثر من ألف وثلاثمائة عام على إطلاقها ، إلا أن إمامنا عليه السلام لا يريد منا الاكتفاء بقول : ( لبيك يا حسين ) ، وإنما يريد منا أن نجسد عقيدته ، ومبادئه ، وتعاليمه ، وسيرته ، وأخلاقه ، والشعائر المقدسة التي كان يحييها قولاً وعملاً .

    ◾◾◾◾◾◾◾◾◾◾

    تعليق


    • #3
      نُصرة بالقلبِ والرّوح، وبالبدنِ والدّم.. نُصرة بالكلمةِ والموقف، وبالبيان والقلم.. نُصرة في ميادين الجهاد، وسوح التّغيير، في النّفس، والمجتمع، والأمّة، والحاضر، والمصير.. نُصرة للدّين، للإمامة، للقيادة الدّينية.. نصرة للإسلام، للعقيدة، لحرية الإنسان من عبودية الإنسان.. نصرة لكل مستضعف، ومظلوم، ومضطهد، أوجب الله تعالى نصرته وغوثه.
      💧🍃💧🍃💧🍃💧🍃
      نُصرة عملٍ، وسعي، وإعداد، واستعداد، وجدٍّ واجتهاد، وبذلٍ وتضحية، وإقدامٍ ومثابرة، مكلّلةٍ بالصّبرِ الجميلِ والنّصرِ المرتقب. إنّ استراتيجيتنا في هذا الطريق تمتدُّ من كربلاء الإمام الحسين عليه السَّلام، إلى قيام الإمام الحجّة المنتظر عجّل الله فرجه الشّريف. إنّ دعوة “ياليتنا كنّا معكم” ليست أُمنية خاوية من الإستعداد، بل هي دعوة لشحذ الجهوزية النّفسية، والاستعداد العملي، لكلّ ما تتطلّبه النّصرة، التي هي قائمة بالفعل وليست أمرًا فات وانقضى زمنه، فكلُّ أرضٍ كربلاء وكلُّ يومٍ عاشوراء.
      🏴🏴🏴🏴🏴🏴
      إنّنا اليوم مدعوّون جميعًا ومن منطلق التكليف الشّرعي والواجب الإلهي، للإعداد والتّمهيد لانتصار الحقّ، وظهور الدّين، وإعلاء كلمةُ الله تعالى، وتحقيق العدل والكرامة والإصلاح، ومحاربة الطّغيان والظّلم والفساد والإفساد في كلّ مساحة من مساحات الحياة، وفي كلّ بقعة بالمعمورة. إنّنا في وطننا الحبيب العراق نعيش ظروفًا استثنائية قدْ تكون الأصعب في تاريخ البلد، وإنّ ديننا ووطننا يستنصرنا بشدّة غير مسبوقة، وهذا يضاعف المسؤولية الشّرعية على عاتقنا جميعًا.

      🌀🌀🌀🌀🌀🌀🌀🌀

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      يعمل...
      X