إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج معنوي لشدة سكرة الموت وهول المطلع ، مجاني و مضمون 100 بالمئة .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علاج معنوي لشدة سكرة الموت وهول المطلع ، مجاني و مضمون 100 بالمئة .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وبه نستعين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين .

    كما ان الجسد يحتاج الى العلاج المادي عند مرضه ، كذلك الروح تحتاج الى العلاج المعنوي عند سقمها أو قلة غذائها أو رفع الموانع التي تعيق سموها .

    ومن الامور الايجابية والعلاجية المهمة للرقي والسمو الروحي والجسدي عند شدة سكرات الموت و هول المطلع هو زيارة الامام ابا عبد الله الحسين (ع) التي تهون سكرات الموت وتخفف هول المطلع .


    >>> عن جويرية بن العلاء ، عن بعض اصحابنا ، قال في حديث عن أبي عبد الله الصادق (ع) : ( من سرّه أن ينظر الى الله (1) يوم القيامة وتهون عليه سكرة الموت وهول المطلع (2) فليكثر زيارة قبر الحسين عليه السلام ؛ فإن زيارة الحسين عليه السلام زيارة رسول صلى الله عليه و آله . (3) .

    ~~~~~~~~~~~~~

    (1) المقصود ان ينظر الى رحمة الله عز وجل .

    (2) المطَّلع : موقف القيامة الَّذي يحصل الاطِّلاع عليه بعد الموت .

    (3) بحار الأنوار / العلامة المجلسي / الجزء 98 / الصفحة 77 ~~~ كامل الزيارات / جعفر بن محمد بن قولويه / الصفحة 283 ~~~ مستدرك الوسائل / / الجزء 10 / الصفحة 253 . وغيرها من المصادر .

  • #2
    الأخ الفاضل والزميل العزيز والمشرف الغالي المرتجى . عظم الله لنا ولكم الأجر بهذا المصاب الجلل . وأحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يبين فضل زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) عند نزع الروح وفي يوم الحساب . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X