إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرامات حصلت اثناء الشروع بهدم قبر الحسين (ع) يرويها لنا جلاوزة المتوكل .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كرامات حصلت اثناء الشروع بهدم قبر الحسين (ع) يرويها لنا جلاوزة المتوكل .

    كرامات حصلت اثناء الشروع بهدم قبر الحسين (ع) يرويها لنا جلاوزة المتوكل .
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .
    لا يخلو كل زمان ومكان من تواجد اعداء لال محمد (ع) ، فاعداء اهل البيت (ع) في هذا الزمان هم الوهابية النواصب الذين يخالفون اهل البيت (ع) في كل شيء بل طالبوا بهدم قبور اهل البيت (ع) في العراق كما هدموها في السعودية بغضا منهم لاهل البيت (ع) .
    واعداء اهل البيت (ع) في زمانهم كثيرون ونموذج لاعدائهم المتوكل العباسي لعنه الله الذي أمر جلاوزته وعماله بهدم قبر الحسين (ع) بغضا منه لهم (ع) .
    وعند الشروع بأمر المتوكل لهدم قبر الحسين (ع) حصلت كرامة حاول البعض اخفائها الا ان من نشرها وقصها على الناس هم نفس جلاوزة المتوكل العباسي لعنه الله تعالى والكرامة قد رويت في كتاب الامالي للشيخ الطوسي ، ص 325 وفي مصادر اخرى وكيفية الكرامة كالتالي :
    حدثنا محمد بن جعفر بن محمد بن فرج الرخجي قال : حدثني أبي ، عن عمه عمر بن فرج ، قال : أنفذني المتوكل في تخريب قبر الحسين فصرت إلى الناحية ، فأمرت بالبقر فَمُرَّ بها على القبور ، فمرَّت عليها كلها ، فلما بلغت قبر الحسين (ع) لم تمرَّ عليه ! قال عمي عمر بن فرج : فأخذت العصا بيدي فما زلت أضربها حتى تكسرت العصا في يدي ! فو الله ما جازت على قبره ولا تخطته ، فعند ذلك أمرت بإرسال الماء عليه من نهر العلقمي فحار الماء بقدرة الله تعالى على بعد من القبر باثنين وعشرين ذراعاً وفي رواية أخرى اثني عشر ذراعاً وصار الماء كالحائط واستدار حول القبر - 1 - قال لنا محمد بن جعفر : كان عمر بن فرج شديد الإنحراف عن آل محمد (ص) فأنا أبرأ إلى الله منه . وكان جدي أخوه محمد بن فرج شديد المودة لهم رحمه الله ورضي عنه ، فأنا أتولاه لذلك وأفرح بولادته ( أي بولادتي منه ) - 2 -

    ************

    الهوامش :

    1 - راجع كتاب تراث كربلاء ، ص 358 ومن أراد التفصيل فليراجع حوادث سنة 236 هـ في الكتب التالية : تاريخ الطبري ، ج 11 ، ص 44 ،،،،، مقاتل الطالبيين ، لأبي الفرج الأصفهاني ، ص 380 ،،،،، الأمالي ، للطوسي ، ص 3070.
    2 - الأمالي ، للطوسي ، ص 325 .

  • #2
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على هذه المشاركة القيمة التي تدل على كرامات قبر الإمام الحسين (عليه السلام) . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X