إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبر النبي (صلى الله عليه واله) جنة من جنان الخلد وحد من حدودها .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قبر النبي (صلى الله عليه واله) جنة من جنان الخلد وحد من حدودها .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وبه نستعين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين .
    ببالغ من الحزن والأسى نعزي مولانا الامام الحجة ابن الحسن المهدي المنتظر (عليه السلام) ومراجع الدين العظام وجميع العالم الاسلامي بذكرى استشهاد رسول الله محمد المصطفى (صلى الله عليه واله وسلم) في 28 من صفر سنة 11 هـ .


    لم يكن قبر النبي محمد (صلى الله عليه وعلى روحه الزاكية) مجرد قبر نبي من الانبياء فقط بل كان حد من حدود الجنة وروضة من رياضها ، حتى ان المدينة المنورة تشرفت وتقدست بضم جسده الطاهر في اكناف ترابها .
    والدليل على قداسة قبر النبي المصطفى (صلى الله عليه واله وسلم) ما نقل عن فاطمة الزهراء (عليها السلام) عندما رثت أباها (صلى الله عليه واله وسلم) بهذه الابيات الشعرية المشهورة :


    فلأجعلن الحزن بعدك مؤنسي -- و لأجعلن الـدمع فيك وشاحيا .

    ماذا على من شم تـربة أحمد -- أن لا يشم مـدى الـزمان غواليا .



    والدليل الاخر على قداسة قبر النبي (صلى الله عليه واله وسلم) ما نقلته الكتب والمصادر الاسلامية ومنها ما ذكره النووي / في كتاب المجموع / الجزء 8 / الصفحة 272 : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما بين قبري ومنبري روضة من رياض الجنة ومنبري على حوضي ) . رواه البخاري ومسلم وغيرهما ايضا بسند صحيح .

    فهنيئا لمن زار قبره الطاهر في هذه الايام الحزينة وطلب الاستغفار له والشفاعة عند قبره الشريف في رياض الجنان .


  • #2
    الأخ الفاضل والزميل العزيز والمشرف الغالي المرتجى . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يبين قدسية قبر النبي المصطفى الاكرم محمد (صلى الله عليه واله وسلم) ومسجده الشريف . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X