إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى غرة شهر ربيع ا لاول بحسب مكتب السيد السيستاني 💫

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متى غرة شهر ربيع ا لاول بحسب مكتب السيد السيستاني 💫

    متى غرة شهر ربيع الاول بحسب مكتب السيد السيستاني؟!


    يتوقع مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني ان يرى هلال شهر ربيع الاول مساء يوم غد الثلاثاء افق مدينة النجف الاشرف.

    وجاء في كراس مواقيت الاهلة لعام 1441هـ الصادر عن مكتب سماحته "يُتوقع ان يكون هلال شهر شهر ربيع الأول مساء يوم الثلاثاء (30/صفر/1441هـ) الموافق (29/ تشرين الأول/2019م) في افق مدينة النجف الاشرف عند غروب الشمس في الساعة (5:15) مساء".

    وبخصوص امكانية رؤيته مساء اليوم الاثنين في افق مدينة النجف الاشرف اشار المكتب الى انه "لايتوقع ان يرى الهلال بالعين المجردة".

    ومما تجدر الاشارة له انه ورد في مقدمة الكراس "أنّ هذه الحسابات لا تمثل رأي المرجعية الدينية، بل هي مجرد توقعات فلكية، لأنّ بداية الشهور القمرية تعتمد على ثبوت رؤية الهلال شرعاً، لذا نأمل من المؤمنين كافة رصد أهلة الشهور وفقاً للبيانات المذكورة في هذا الكراس وإعلامنا بالرؤية إن أمكن ذلك، وأن لا ينسونا من صالح الدعوات".

  • #2
    اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين

    الشكر الجزيل لك اختنا الفاضلة هذا المجهود المبارك

    بالنسبة للهلال فقد اصدر مكتب سماحة السيد السيستاني دام ظله ليلة البارحة بيان بان يوم الثلاثاء المصادف 29/10/2019 هو المتمم لشهر صفر الخير
    وان يوم الاربعاء غداً هو الاول من شهر ربيع الاول ان شاء الله تعالى

    جعله الله هلال خير وبركة وسلامه على الجميع بحق محمد واله الطاهرين .
    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

    تعليق


    • #3
      احسن الله لكي اختي شجون الزهراء وبارك الله لكي وبدل الله الشجن والحزن الى فرح بحق الزهراءشكرا لمروركم

      تعليق

      يعمل...
      X