المشاركة الأصلية بواسطة ابن الاهوار
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
ليش لما تخاف تقول يمه ولا تقول يابه
تقليص
X
-
مواضيكم هي الاروعالمشاركة الأصلية بواسطة جبل الصبر مشاهدة المشاركةموضوع جميل اخي عمار الطائي
والله لا اعرف لماذا ولم يخطر ببالي هكذا امر
انا عندما اشعر بالخوف
الجفلة انادي يمة
لكن عندما اصاب بالمرض او اريد ان استنجد بأحد انادي بابة
وفقكم الله لمراضية
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
برأيي انها عادة مكتسبة وليست بالفطرة اي اننا عندما كنا صغار كانو يقولوها امامنا فتعلمنا على هذه العادة والا فهي ليست عادة فطرية
التعديل الأخير تم بواسطة حياتي للمهدي; الساعة 08-08-2010, 08:27 PM.
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
في وقت الخوف يتذكر الأنسان مايفصح عنه عقله الباطن
وأقرب الناس الى المرء أمه وعطاءها اللامحدود وحنانها الفياض
فأول رد فعل هو الخزين الجم من الذكريات الأيجابية
طرح موفق أخ عمار الطائي وفقكم الله لكل خير
تحياتي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
السلام عليكم اخي مشكور على هذا التساؤل بالحقيقة حسب رأيي القاصر ان المناداة يمة حين الفزعة او الجفلة هو امر نفسي وعاطفي بنفس الوقت فان الانسان مهما كبر فانه يتذكر احضان امه التي كانت تقيه من الحر ومن البرد ومن الخوف تقبلو مروري
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
موضوع جميل اخي عمار الطائي
والله لا اعرف لماذا ولم يخطر ببالي هكذا امر
انا عندما اشعر بالخوف
الجفلة انادي يمة
لكن عندما اصاب بالمرض او اريد ان استنجد بأحد انادي بابة
وفقكم الله لمراضية
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
ليش لما تخاف تقول يمه ولا تقول يابه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليش الواحد
لما يخاف يقول يمه ولا يقول يابه
والسؤالـ فعلاً محير؟؟ وش إللي يمنعك ؟وما يخليك تقول يبه ؟
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ...!!!!!..
خلونا نسمع آرائكم
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
- اقتباس
اترك تعليق: