المشاركة الأصلية بواسطة سيسبان
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
ليش لما تخاف تقول يمه ولا تقول يابه
تقليص
X
-
كثير بحثت وسألت لم اجد جواب علمي او عقلي لهذه الحالة
لكني اذكر رواية عن محمد ابن الحنفية وهو ابن الامام علي سلام الله عليه
يقال انه استنجد بأمه فسمي لذلك بأبن الحنفية ولا اعرف مدى وثاقة الرواية حبذا لو وجدتم نصا افيدونا
اكثر مايثير استغرابي اني متأثرة بوالدي رضوان الله عليه
حتى وانا صغيرة افزع اليه من كوابس النوم ولا الجأ لأمي لأنه يمثل عندي الشئ الكثير
لكني عند جفلتي انادي امي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
اشكركم الشكر الجزيلالمشاركة الأصلية بواسطة محطة الاحزان مشاهدة المشاركةانا في رأي اننا نعرف من هو
احن واحد علينا هي امنا
فعندما نستنجد بها كلنا امل
هي التي تحمينا او تنجدنا من فزعنا
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
انا في رأي اننا نعرف من هو
احن واحد علينا هي امنا
فعندما نستنجد بها كلنا امل
هي التي تحمينا او تنجدنا من فزعنا
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
بارك الله فيكمالمشاركة الأصلية بواسطة العجرشي مشاهدة المشاركةالحقيقة لاننا نتربى تحت حنان امنا فبالاولى الحبيب ينادي حبيبه
موفقين
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
اشكر مروركمالمشاركة الأصلية بواسطة سيسبان مشاهدة المشاركةبصراحة اخ عمااار حسب اعتقادي لكون الام والاب اقرب شخصيين للقلب ومن حبي بهم انادي بأسمائهم
لكم تحياتي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
الحقيقة لاننا نتربى تحت حنان امنا فبالاولى الحبيب ينادي حبيبه
موفقين
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
بصراحة اخ عمااار حسب اعتقادي لكون الام والاب اقرب شخصيين للقلب ومن حبي بهم انادي بأسمائهم
لكم تحياتي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة حياتي للمهدي مشاهدة المشاركةبرأيي انها عادة مكتسبة وليست بالفطرة اي اننا عندما كنا صغار كانو يقولوها امامنا فتعلمنا على هذه العادة والا فهي ليست عادة فطريةاشكر ماتفضلتم به
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة ليث عبد الصاحب عبد الهادي مشاهدة المشاركةفي وقت الخوف يتذكر الأنسان مايفصح عنه عقله الباطن
وأقرب الناس الى المرء أمه وعطاءها اللامحدود وحنانها الفياض
فأول رد فعل هو الخزين الجم من الذكريات الأيجابية
طرح موفق أخ عمار الطائي وفقكم الله لكل خير
تحياتياشكركم الشكر الجزيل
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
اترك تعليق: