إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليش لما تخاف تقول يمه ولا تقول يابه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمارالطائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة سيسبان مشاهدة المشاركة
    بصراحة اخ عمااار حسب اعتقادي لكون الام والاب اقرب شخصيين للقلب ومن حبي بهم انادي بأسمائهم
    لكم تحياتي
    اشكر تواجكم النير

    اترك تعليق:


  • بنت الفواطم
    رد
    كثير بحثت وسألت لم اجد جواب علمي او عقلي لهذه الحالة
    لكني اذكر رواية عن محمد ابن الحنفية وهو ابن الامام علي سلام الله عليه
    يقال انه استنجد بأمه فسمي لذلك بأبن الحنفية ولا اعرف مدى وثاقة الرواية حبذا لو وجدتم نصا افيدونا
    اكثر مايثير استغرابي اني متأثرة بوالدي رضوان الله عليه
    حتى وانا صغيرة افزع اليه من كوابس النوم ولا الجأ لأمي لأنه يمثل عندي الشئ الكثير
    لكني عند جفلتي انادي امي

    اترك تعليق:


  • عمارالطائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة محطة الاحزان مشاهدة المشاركة
    انا في رأي اننا نعرف من هو


    احن واحد علينا هي امنا

    فعندما نستنجد بها كلنا امل


    هي التي تحمينا او تنجدنا من فزعنا
    اشكركم الشكر الجزيل

    اترك تعليق:


  • محطة الاحزان
    رد
    انا في رأي اننا نعرف من هو

    احن واحد علينا هي امنا

    فعندما نستنجد بها كلنا امل

    هي التي تحمينا او تنجدنا من فزعنا

    اترك تعليق:


  • عمارالطائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة العجرشي مشاهدة المشاركة
    الحقيقة لاننا نتربى تحت حنان امنا فبالاولى الحبيب ينادي حبيبه


    موفقين
    بارك الله فيكم

    اترك تعليق:


  • عمارالطائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة سيسبان مشاهدة المشاركة
    بصراحة اخ عمااار حسب اعتقادي لكون الام والاب اقرب شخصيين للقلب ومن حبي بهم انادي بأسمائهم
    لكم تحياتي
    اشكر مروركم

    اترك تعليق:


  • العجرشي
    رد
    الحقيقة لاننا نتربى تحت حنان امنا فبالاولى الحبيب ينادي حبيبه
    موفقين

    اترك تعليق:


  • سيسبان
    رد
    بصراحة اخ عمااار حسب اعتقادي لكون الام والاب اقرب شخصيين للقلب ومن حبي بهم انادي بأسمائهم
    لكم تحياتي

    اترك تعليق:


  • عمارالطائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حياتي للمهدي مشاهدة المشاركة
    برأيي انها عادة مكتسبة وليست بالفطرة اي اننا عندما كنا صغار كانو يقولوها امامنا فتعلمنا على هذه العادة والا فهي ليست عادة فطرية
    اشكر ماتفضلتم به

    اترك تعليق:


  • عمارالطائي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ليث عبد الصاحب عبد الهادي مشاهدة المشاركة
    في وقت الخوف يتذكر الأنسان مايفصح عنه عقله الباطن


    وأقرب الناس الى المرء أمه وعطاءها اللامحدود وحنانها الفياض

    فأول رد فعل هو الخزين الجم من الذكريات الأيجابية

    طرح موفق أخ عمار الطائي وفقكم الله لكل خير


    تحياتي
    اشكركم الشكر الجزيل

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X