إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خطاب ابليس قبل الاعتقال

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خطاب ابليس قبل الاعتقال

    خطاب إبليس قبلالاعتقال






    وقف إبليس اللعين خطيبا قبل رمضان فقال :


    أبعث إليكم بأشواقي وتحياتي .. قبل سويعات من الاعتقال.. الذي تأكد لي خبره .. وطارأمره ...ثلاثون يوما ساكون بعيدا عنكم بعد أن كنت معكم على مدار العام ..ولعل عزائيأن فيكم من سيعوض غيابي ويسد فراغي من اللئام..لا يخفى عليكم ما حدث في رمضانالماضي ... فعلى الرغم من كل الجهود الذي بذلتها معكم وكل الأفكار التي صببتها فيآذانكم .. فقد رأينا الملايين من كل مكان يتوبون .. والملايين يرتدين الحجاب .. وكنت أنا وقتها في معتقلي أكتوي بنار الغضب ...فهذا جهد سنة كاملة مع تلك الفتاةالضائعة يضيع في احد ليالي رمضان ...وهذا شاب ما تركت كبيرة إلا وأوقعته فيها فتنزلمن عينه دمعة تطفئ غضب الرب عليه وتفتح باب التوبة إليه ..



    ياتلامذتي من الإنس ...

    في خضم غيابي وانا فارسكم، اقوللكم :أمامكم دور كبير .. فافعلوا ما تؤمرون ..أريدهم في رمضان لا يعرفون سوى السهرحتى الصباح بالامسيات الرمضانية ..والنوم حتى موعد وجبة الإفطار الشهية .. حتىتمتلأ بطونهم وكروشهم المتدليّة ..ثم أتموا عليهم بنعمة البرامج التلفزيونية ...نريد رقصا .. نريد شهوة .. نريد نزوة .. نريد أفكارا إبليسية ..
    ولا تنسواحتى تكتمل التمثيلية .. اختموا بثكم بالتلاوات القرآنية ..



    ياتلامذتي من الإنس ...

    أكثروا من اللقاءات مع الفنانات والراقصات وكل جميلةفتيّة. ليحدثوهم عن روحانية رمضان وما يقمن به من نضال على عتبات المسارح والمراقصالهرمية..نريد الجميع أن يتحدث عن ذلك المسلسل اليومي .. والفيلم الأسبوعي ..والمسرحية النصف شهرية ..نريد مباريات كروية وأغانٍ عربية وقنوات فضائية .. لاأريد أن أرى أحدكم يتوقف ولو لثانية .. فكما تعلمون وقتنا غال وأهدافنا دنيّة ..







    أما أنتِ يا بنت حواء ..

    فدورك فيالأمة فعّال .. فأنت أقوى مخدّر للرجال ..أعلق عليك الآمال .. فأنت الجواب لكل سؤال ..نريد سهرة .. نريد رقصة..نريد ضحكة ... نريدها باختصار إثارة ومتعة .. وانسي ثواب المتهجدة القائمة .. ألا يكفي يا حبيبتي أنك صائمة؟!



    يا بني آدم أجمعين ...

    اسمعوالي فما أنا لكم إلا ناصحأمين ..لا تهتموا في رمضان إلا بكل لذيذ سمين ..ولتنسوا الصلاة لرب العالمين .وإياكم وقراءة آيات الذكر الحكيم .. فإنه المنكر الأثيم .. في منطق سكان الجحيم ..رمضان سيتكرر سنينا بعد سنين .. فتوبوا حينها لرب غفور رحيم ..أما الآن فامضواوقتكم تسبحون بحمد كل فنان ومطرب وممثّل ساقط اثيم ..عليهم رحمة الأبالسة أجمعين ..










    التوقيع ... إبليس اللعين





    العبــــــــــــــــرة :
    الكثير منا عندما يقرأ هذا الكلام قد يضحك .. والبعض قد يبكي .. والبعضلن يشعر بشيء .. ولكن الواقع أن منا من سيكون كما أراد إبليس ،فيضيع عليه شهرالصيام كما ضاع عاما بعد عام ..وصدق الله إذ يقول: (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِحِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ*مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْرَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ) .فنسال الله ألا نكونممن اتبعوا خطوات إبليس وألا نكون معه في الجحيم.





    تقبلوووو تحياتي سيسبان
    sigpic

  • #2
    احسنتم اخي طرح رائع
    موفق باذن الله

    شكرا لك
    كن لطيفا مع الناس عندما ترتقي السلم لانك سوف تلتقي بهم عند النزول منه

    تعليق


    • #3
      تنبيه بأسلوب رائع بارك الله بك ووفقناالله بطاعته واقامة الصلاة وقرأة القران
      sigpic

      تعليق


      • #4
        بارك لله بكم وسدد خطاكم

        تعليق


        • #5
          لعنة الله تعالى عليه
          موفقين لكل خير

          تعليق


          • #6
            جزيل الشكرررر لجميع الاخوة الذي تواجدووو في هذه الصفحة الله يتقبل اعمال الجميع ويبلغنا رمضان بخيرررر وسرور لكم تحياتي
            sigpic

            تعليق

            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
            حفظ-تلقائي
            Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
            x
            يعمل...
            X