بسمه تعالى
1-اذا كان الافتاء بمعنى استنباط الأحكام الشرعية فهو غير جائز الا للمجتهد .
2-أما نقل الأحكام الشرعية غير المتيقن منها فلا يجوز .
3-واما اذا نقل ما يخالف فتوى المجتهد وجب عليه -على الاحوط-إعلام من سمع منه ذلك حسب الفرض المذكور وأما السامع فعليه مراجعة مقلده في ذلك .والله العالم .
1-اذا كان الافتاء بمعنى استنباط الأحكام الشرعية فهو غير جائز الا للمجتهد .
2-أما نقل الأحكام الشرعية غير المتيقن منها فلا يجوز .
3-واما اذا نقل ما يخالف فتوى المجتهد وجب عليه -على الاحوط-إعلام من سمع منه ذلك حسب الفرض المذكور وأما السامع فعليه مراجعة مقلده في ذلك .والله العالم .
اترك تعليق: