إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل عقلا كربلاء افضل من مكة المكرمة؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    بسمه تعالى


    اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين


    أخي الكريم محمد لؤي المحترم أمرك غريب في هذه المشاركة وفي الحقيقة يوجد في كلامك عدة محاذير وعدة اشتباهات ولم تلاحظ الدقة في الأدلة التي تسميها عقلية فمن أمثلة الاشتباههات ؟ انك تقول هناك أدلة عقلية في تفضيل مكة على كربلاء لكن بكل صراحة لم نجد واحدة منها كذلك ولم يستدل بها العلماء , مع العلم انك أتيت بالروايات التي تثبت أن كربلاء أفضل من مكة ولااعلم بوجد النص هل يمكن مخالفته بالافتراضيات ؟ وكأنك تريد ان تعطي رأي مقابل الروايات, وهل تعلم ان رد الروايات من دون دراسة متن وسند الروايات ومن دون ومعرفة أحول رجالها لا يصح بل لا يوخذ به ؟ فلا يصح للإنسان ان يترك النصوص ويذهب لافتراضات من عند نفسه ؟.


    ثانياً تاتي بكلام تسدل به وهو قوله تعالى{ بيتي} والكلام في ياء المتكلم والنسبة واتيتك بالياء في نفسي ؟ بنفس الدليل لكن اتعجب من مثالك وهو انجحتك لاجتهادك ؟؟ ماهي العلاقة بينها وبين الياء ؟؟


    ثالثاً طالبتك بادلة عقلية لكن لم نرى منها شي .


    والكلام طويل لكن لايحتاج الى اكثر من هذا .


    واخيراً لو تعبد المؤمن بروايات أهل البيت ويبتعد عن الافتراضيات خوفاً من ان يكون راداً كلام ال محمد ويكون من الخاسرين اعاذنا الله وإياكم من الرد على آل محمد صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين والتمس العذر منك اذا بدر مني شي .
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق

    يعمل...
    X