إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف نطور منتدانا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف نطور منتدانا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    أخواني وأخواتي .. المشرفين .. ألاعضاء ..

    كما تعلمون أنه يوجد ألاف المنتديات العربيه المتاحه للمتصفح العربي على هذه الشبكه العنكبوتيه .. فهو يتقلب فيها كيف يشاء .. ولاكن كيف نجعل هذا المنتدى متميز .. ا نشاء الله .انه متميز باسم المولى ابا الفضل العباس
    . اي لا نعطيه صفة خاصية السبق ولاكن نقول كيف نجعله في مقدمة الركب..

    مع العلم أن الاداره الكريمه تبذل جهدا في بذل كل ما تستطيع لجعله متميزا ....ولاكن هناك نقاط لا تخفئ بالطبع عن الكثير ولاكن احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها ..

    فاقول مستعينا بالله:

    1- ألاخلاص لله عز وجل في كل عمل تقوم به .. فكل حرف تكتبه سوف تراه في صحيفة اعمالك يوم القيامه .. فأنضر ماذا تختار لنفسك .. فكل نفس بما كسبت رهينه ..

    2-حب لأخوانك المسلمين ما تحب لنفسك ..(خصوصا المشرفين الحمدلله مشرفينا من احسن الناس خلقا ان شاء الله) تواضع فمن تواضع لله رفعه .. لا تحمل في قلبك على احد من اخوانك ضغينه او كره او حسد .. فكل هذه صفات مذمومه وحذرنا منها الشرع الحكيم ..

    3-ألاهتمام بالاعضاء الجدد .. سواء في الترحيب به او في متابعة مواضيعه والرد عليها وتشجيعه بالكلمات المحفزه وحثه على مواصلة البذل والجهد وارشاده ونصحه بالصبر حتى يصل بجهده إلى ما يصبوا اليه .. فإن هذا له الاثر الكبير في بقاء العضو في المنتدى والتواصل معنا .. وهذه النقطه مهمه وانا لمستها بنفسي ..

    4-إذا حصل بينك وبين اي عضو سوء تفاهم فالافضل ان يكون حل هذا الامر عن طريق قناة الرسائل الخاصه بينكم ولا تترك المجال لاي انسان ان يتدخل بينكم .. كذلك اذا كان هناك نصيحه فالافضل ان تكون ايضا عن طريق نفس القناه حتى تكسب العضو وتثمر نصيحتك وتؤتي اكلها فالنصح في الملأ فضيحة ..!!

    5-انت كعضو قديم في المنتدى لك دور كبير في تميز المنتدى وابرازه .. كيف .. يجب ان تكون قدوه للاعضاء الجدد ,, حيث ان مواضيعك اللتي تطرحها وردودك وكلماتك .. مراقبه منهم ومتابعه .. فلماذ يراقبون ويتابعون كلامك .. لانهم يريدون ان يعرفوا هل احسنوا الاختيار عندما اختاروا هذا المنتدى ام لا .. لذلك انت دورك مهم وكبير ..

    6-حسن اختيار المواضيع .. حيث انه ليس كل ما يقرء ينشر .. يجب التركيز في اختيار الموضوع وهل القارء للموضوع سوف يستفيد ام لا .. هذا الامر انت تحدده ..

    7-تابع المواضيع اللي تطرحها واشكر من رد واهتم بموضوعك وإذا احتاج الامر للمناقشه ناقش وبين وجهة نضرك حيال موضوعك .. فان هذا يبين لكل من يتابع المنتدى من الزوار ان المنتدى نشيط واعضاءه في قمة الحيويه ..

    8 - التجمل والتحلي بالاخلاق الحسنه .. وقول الكلمه الطيبه وقدوتنا في ذلك الرسول الاعظم واهل بيته الاطهار عليهم السلام

    9- -تقبل النقد .. حاور وناقش بأدب .. احسن الظن في الاخرين .. لا تستخدم العبارات الملتويه والغامضه .. دع الشفافيه تكون صفتك والمصارحه تكون طبعك .. لا تصر على رايك إذا كان خاطئ فعودتك للصواب والحق هي الشجاعه بعينها ..

    10- -لا يخفئ على الجميع ان البيت الذي يعيش فيه عائله واحده تجمعهم صلة القربئ لا يخلوا من المشاكل .. فما بالك بمنتدى يضم أللآف الاعضاء مختلفي الامزجه والطباع والثقافات .. فلا بد من الاختلاف في الراي .. فحاول اذا واجهت مثل هذه الاختلافات ان تصلح بقدر ما تستطيع فإنك مأجور على ذلك ..

    11 - -إذا عملت الخير .. فرمه بحر مثل ما يقول المثل .. لا تنتظر كلمة شكرا او غيرها من عبارات الثناء .. فالصفه اللتي تميزك كمسلم انك معطاء وتؤثر على نفسك ..

    12- -دع قلمك يميزك لا تكتب إلا الحق ولا تنقل إلا الحق ..
    13 -عدم التردد في كتابة اي موضوع تحس ان فيه فائده للاعضاء
    هذه الكلمات والنصائح تعج بها اكثر المنتديات ولكن اتمنى ان نعمل بها نحن هنا في منتدانا العزيز
    :::::::::::::::::::: .... والله من وراء القصد ....:::::::::::::::::::
    وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
    التعديل الأخير تم بواسطة عمارالطائي; الساعة 07-09-2010, 01:09 PM.
    sigpic

  • #2
    اللهم صلى على محمد وال محمد
    sigpic

    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وال محمد

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة المستشاره مشاهدة المشاركة
        اللهم صل على محمد وال محمد
        نشكر الاخت الفاضلة
        sigpic

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X