إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المؤامرات ضد بيعة الغدير

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المؤامرات ضد بيعة الغدير

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وال محمد
    ازداد نشاط المنافقين وتخطيطهم لغصب الخلافة إثر واقعة الغدير، وكتبوا في ما بينهم الصحيفة الملعونة التي كان مضمونهـا: "إن مات محمـد أو قتـل نـزوي الخلافـة عن أهل بيته ما حيينا"!!
    ثم انضم إليهم آخرون وخطَّطوا لقتل النبي(صلى الله عليه وآله)، وهو متوجِّه إلى المدينة بعد بيعة الغدير! فكشف الله مؤامرة المنافقين، فانسلُّوا هاربين.
    وبعد وصول النبي(صلى الله عليه وآله) إلى المدينة كثرت اجتماعات المنافقين ومشاوراتهم، ووسَّعوا عدد الذين دخلوا معهم في معاهدة الصحيفة الملعونة، وكتبوا صحيفة جديدة لتكون دستوراً لهم في خططـهم التي سينفِّـذونها للوصول إلى مآربهم!ورغم كل مؤامرات عُتاة قريش وظلمهم لأهل بيت النبي (عليهم السلام) الطاهرين فإن بيعة الغدير تبقى لازمة في أعناقهم وسوف يُسألون عنها يوم القيامة!
    وسيبقى الأبرار من هذه الأُمَّة أوفياء لنبيهم مطيعين له في وصيته بالقرآن والعترة وتبليغه ولاية أميرالمؤمنين علي (عليه السلام)من بعده، (وما ينطق عن الهوى، إن هو إلا وحي يوحى).
    ونحن علينا في عصرنا هذا أن نوصل خطاب الغدير ونكشف حقائقه للمسلمين، لتبقى راية الولاية مرفوعة خفّاقة عالية، رغم كل المؤامرات على صاحب الغدير وأتباعه.
    اللّهُـمَّ لك الحمـد على نعمـة الغديـر وولايـة الأميـر... والحمد لله الذي جعلنا مـن المتمسكين بولاية أميرالمؤمنين والأئمـة المعصومين من ولده صلوات الله عليهم أجمعين.

  • #2
    نشكركم على هذا الموضوع اللطيف
    sigpic

    تعليق


    • #3
      اشكر تواجدك ومرورك المستمر في متصفحي اخي عمار

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      يعمل...
      X