إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاقبة الجار المؤذي !

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاقبة الجار المؤذي !

    عاقبة الجار المؤذي !
    شَكَا رَجُلٌ إِلَى الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ ( عليه السلام ) جَاراً يُؤْذِيهِ .
    فَقَالَ لَهُ الْحَسَنُ ( عليه السلام ) : " إِذَا صَلَّيْتَ الْمَغْرِبَ فَصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ، ثُمَّ قُلْ : يَا شَدِيدَ الْمِحَالِ ، يَا عَزِيزُ أَذْلَلْتَ بِعِزَّتِكَ جَمِيعَ مَا خَلَقْتَ ، اكْفِنِي شَرَّ فُلَانٍ بِمَا شِئْتَ " .
    قَالَ : فَفَعَلَ الرَّجُلُ ذَلِكَ ، فَلَمَّا كَانَ فِي جَوْفِ اللَّيْلِ سُمِعَ صُرَاخٌ ، وَ قِيلَ فُلَانٌ قَدْ مَاتَ اللَّيْلَة [1] .
    [1] بحار الأنوار ( الجامعة لدرر أخبار الأئمة الأطهار ( عليهم السلام ) ) : 84 / 103 ، للعلامة الشيخ محمد باقر المجلسي ، المولود بإصفهان سنة : 1037 ، و المتوفى بها سنة : 1110 هجرية ، طبعة مؤسسة الوفاء ، بيروت / لبنان ، سنة : 1414 هجرية .
    sigpic

  • #2
    جزاك الله خيراً

    تعليق


    • #3
      اللهم انا نعوذ بك من الجار المؤذي ونسأل الله ان يهديه لكل خير وصلاح تحياتي لك اخي وبارك الله فيك

      تعليق


      • #4
        بارك الله بيك اخي الكريم

        ويقول المثل الجار قبل الدار

        تعليق


        • #5
          احسنت اخي عمار على الطرح الرائع
          sigpic

          تعليق

          عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
          يعمل...
          X