إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتاب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد لفت انتباهي قبل فترة وانا مسافر خارج البلد كتاب اسمه



    (اسرار خلف اسوار الابطال ) للكاتب الدكتور فالح حسن الربيعي الذي يتحدث عن سياسة الحضرتين المقدستين الامام العباس واخيه الحسين (ع) . فقررت ان استأذن من المشرفين على الباب هذا بالقبول لمناقشة مواضيع هذا الكتاب وهل ما ذكره صحيح ام خطاء لا اعرف كيف اعرض غلاف الكتاب وبعض المواضيع

  • #2
    أخي الكريم نحن على أستعداد للأجابة على كل الأسئلة والأستفسارات

    تعليق


    • #3
      اطرح مالديك وسوف تجد الاجابة بمشيئة الله عزوجل

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ارجو الذهاب الى هذا الرابطhttp://www.2shared.com/photo/q9nygkMH/untitled.html

        تعليق


        • #5
          جزاكم الله خيراً

          تعليق


          • #6
            اخي الناشر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            لقد قرات رسالتك ولكني خبرتي قليلة بالانتر نيت وهذا ما استطعت ان ارسلة
            على العموم ان شاء الله بالمستقبل

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم...
              أخي الكريم فارس لا يمكن أن نجيب على كتاب دون معرفة ما فيه، وهل فيه شبهات لنرد عليها أم فيه معلومات لنؤيد أو نعارض ما ورد فيها، كل هذا مرهون بمعرفة محتوى الكتاب، ولكن للأسف خلا رابطكم من أي محتوى للكتاب، ولا يوجد سوى الغلاف، فلو حصلتم على الكتاب، فعندها ممكن أن نرد على ما ورد فيه إن شاء الله بعد عرضه من قبلكم أو من قبل أحد الأعضاء.

              تقبلوا فائق الاحترام
              التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 25-10-2010, 12:41 PM.

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم

                الاخ جسسام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اخي الموضوع اخطر مما تتصور هل سمعت اسرار ويكلكس التي اثارت ضجة (كما هي) انت وين تتكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة فارس هلال الريس مشاهدة المشاركة
                  الاخ جسسام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخي الموضوع اخطر مما تتصور هل سمعت اسرار ويكلكس التي اثارت ضجة (كما هي) انت وين تتكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
                  أخي الكريم فارس أنت لم تقل ذلك منذ البداية بل وضعت لنا رابطاً فيه غلاف فقط، ونحن أجبناك طبقاً لما عرضت، فنحن نعلم ما نراه ونجيب عليه، لا ما خفي عنا مما تعتقده دون أن تكتبه، ومع ذلك فإننا نؤكد وللمرة الثانية، إننا لا يمكن أن نجيب على كتاب دون معرفة ما فيه، ونحن بانتظار عرضه من قبلكم أو من قبل أحد الأعضاء.
                  وبالمناسبة مقارنتكم بين وثائق ويكليكس وبين ما افترضت وجوده في الكتاب مقارنة غير صحيحة، لأن تلك وثائق بالمعنى المقصودة به هذه الكلمة رغم ان الكثير منها مصحوبة ببهارات إعلامية وفقاعات وتخرصات أطلقت بتوقيت لا يخفى على عاقل أو متتبع للوضع العراقي.
                  وما يفترضه حضرتكم منشوراً في الكتاب المذكور من سلبيات في العتبة المقدسة من نفس القبيل، يقابله افتراضنا بأنه لا يمكن أن يكون الطرح في الكتاب حقيقياً فعلاً مُسنداً بوثيقة، لأن العتبات المطهرة في كربلاء المقدسة، مؤسسات تمتلك من الشفافية الإدارية ما لا تمتلكه معظم دوائر الدولة العراقية، وشهدت بنزاهة ودقة وموثوقية تعاملاتها المالية عدة جهات، ومنها ديوان الرقابة المالية (أعلى سلطة مالية رقابية في البلاد).
                  ومع ذلك فما زلنا مستعدين لتقبل أي نقد لحالة سلبية، حتى وإن كانت موجودة فعلاً في الظاهر ((وهي بالفعل ليست حقيقية ولكن الرائي لها يراها كذلك لعدم اكتمال الصورة لديه، وهو ما يقع على عاتقنا لإيضاحها وإكمالها، كما بيّنا الكثير من ذلك في مواضيع متعددة، ومنها (خدام قمر العشيرة) وغيره)).

                  http://www.alkafeel.net/forums/showthread.php?t=4834

                  نحن في الانتظار، ولدينا جواب مشفوع بالدليل لكل سؤال وشبهة، لكن بالطرح المباشر لا بالتلويح والتلميح،
                  ثم إننا كما يقول المثل (احنه ولد الگرية، والأخو يعرف أخيه) ولسنا خارج الحدث بل نحن في صلبه، وقد اُحطنا بالكثير من تفاصيل الأمور في العتبات المقدسة، إذ أننا قد شُرفنا بالخدمة منذ حوالي 7 سنوات، وفي الكثير من المفاصل الفنية، ولذلك فنحن نعرف فعلاً ما نقول ولسنا ممن يقول كلاماً بلا دليل......
                  ثم إنك افترضت أن ما موجود في الكتاب صحيح!!! وافتراضك بلا دليل، كما إنك لم تسمع منا هل إننا نستطيع الرد أم لا لتحكم بعدها بأن الموضوع خطير ؟!!! وهذا لا يصح في الحوار بين العقلاء، فافتراضك وحكمك المسبق غير عادلين...

                  تقبلوا فائق الاحترام ...
                  التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 18-11-2010, 07:19 PM.

                  تعليق


                  • #10
                    جزاكم الله خير الجزاء


                    خادم الحسين وافتخر

                    تعليق

                    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
                    يعمل...
                    X