إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مستشار رئيس الوزراء لشؤون الإعمار: نؤكد نجاح وتطورعمل العتبات المقدسة في تطوير العراق

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مستشار رئيس الوزراء لشؤون الإعمار: نؤكد نجاح وتطورعمل العتبات المقدسة في تطوير العراق

    مستشار رئيس الوزراء لشؤون الإعمار: نؤكد نجاح وتطور عمل العتبات المقدسة التي تساهم بمؤسساتها في تطوير العراق والقدرات العراقية

    27ذي القعدة1431-5/11/2010



    [السيد المستشار يدون خاطرته في سجل الزائرين الخاص بجناح العتبة ]



    خاص الكفيل

    اطلع السيد مستشار رئيس الوزراء لشؤون الإعمار ورئيس اللجنة الفنية لإعمار الروضة العسكرية الشريفة الأستاذ حقي الحكيم على أبرز المشاريع الكبيرة التي نفذتها كوادر العتبة العباسية المقدسة، وتنفذ المزيد منها حالياً، جاء ذلك خلال زيارته لجناح العتبة العباسية المقدسة في معرض بغداد الدولي في دورته 37.

    وكان من المشاريع التي اطلع عليها السيد المستشار مشروع إنشاء أكثر من 15 ورشة صناعية تُنتج أغلب ما تحتاجه أقسام العتبة المقدسة من مستلزمات لديمومة عملها، كالكرفانات والأثاث الخشبي والمعدني وأسيجة ومظلات التفتيش، فضلاً عن اطلاعه على معمل انتاج الألواح النحاس المغطاة بالذهب والذهب المطعم بالمينا، ومعمل انتاج شبابيك الأضرحة الفضية والذهبية، و....

    لتكملة التقرير إضغط هنا

  • #2
    فعلاً إن العتبات المقدسة تساهم في تطوير العراق وقدرات أبنائه، باعتبار أن تحديات إعمارها وتطويرها وخدمتها يتطلب جهوداً كبيرة ولأن العراقيين من يقومون بذلك، فمن الطبيعي أن يكون لهذا الأمر أثره في تطوير قدراتهم..
    بارك الله بمن نشر الخبر في الموقع والمنتدى... ونرجو من الإخوة الأعضاء إبداء ملاحظاتهم على الموضوع عندما يريدون نشر تعليق لهم، لا فقط الاكتفاء بالشكر والثناء على نشر الخبر، لأنه ليس الهدف من المنتدى بل التفاعل مع الموضوع هو الهدف.

    تعليق


    • #3
      جزاك الله خير على الموضوع الرائع

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X