إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه الفتاة افضل من تقوى

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذه الفتاة افضل من تقوى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد وال محمد



    هذه الطفلة افضل من تقوى القلوب اسئل الله ان يحفظها بالاسلام ويحفظ الاسلام بها وبامثالها ورحم الله والديه

    جلست بقربي فتاة لم تتجاوز العشر سنين من عمرها حجابها الملتزم دلالة على حسن تربيتها وووعي اهلها

    كانت بقربنا فتاة انا حاولت ان اجد طريقة ادخل بها الى تلك الفتاة كي انبهها على حجابها اذ سبقتني بلسان البراءة وبنفس اكثر جراءة ومناصرة للحق وقالت يافتاة شعرك ظاهر ادخليه

    فقلت بيني وبين نفسي ياالله شيء رائع ان تنبه فتاة صغيرة امرأة على حجابها مازال في هذا الدنيا من نأمل فيه روح الاصلاح وفي الجيل القادم خيرا كثرا


    رحم الله من ربى ابناءه على تلك الروح
    ولنحرص على تعليم فتياتنا الحجاب وابعادهم عن مظاهر تقليد من لادين له




  • #2
    جميل ماتنقلين لنا
    عاشت يديك وبارك الله بك

    تعليق


    • #3
      الله يبارك بك عزيزتي تقوى على الموضوع المميز

      لدي بنت تبلغ من العمر عشر سنين

      ومن عمرها ست سنوات وهي محجبه حجاب كامل

      والحمد لله

      ويقول المثل

      (مثل ما تزرع تحصد)

      موفقه أختي لكل خير




      تعليق


      • #4
        الله يوفقكم اخواتي للتعليم الاسلام وحمل اطفالنا على الالتزام



        تعليق

        عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
        يعمل...
        X