إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

i challenge u to translate this

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • i challenge u to translate this

    aslamualakom.................how r u every one??i have asmall story and i like every one her in this corner translate it ok??to develop our selives in translation (including u alkafell)
    here we go:

    A Good Sandwich


    Gordon was hungry. He opened the
    refrigerator. There must be something in here to eat, he thought. There was—a single hot dog.
    He took it out of its package and put a small frying pan onto the stove’s gas burner. He turned on the heat. Then he poured a little bit of vegetable oil into the pan. He sliced the hot dog in half lengthwise. When the oil got hot, he put the two halves in the pan. About a minute later, he flipped each half over. After another minute, he took the hot dog out of the pan.
    Gordon put two slices of bread into the toaster. This was tasty and healthy bread. The first ingredient listed was organic sprouted wheat. The first ingredient in ordinary bread is usually unbleached flour.
    When the toast popped up, he put mustard, mayonnaise, and ketchup on one slice. Then he added two slices of onion. On top of the onions, he placed the hot dog. On top of the hot dog, he put a couple of slices of apple. Then he added some bits of hot green chile, and then put the top piece of toast onto the chile bits.
    Ahh, what a sandwich, he thought, as he sat down to eat.



    إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

  • #2
    كان غوردون جائعاً. وبدأ في فتح الثلاجة مفكراً :يجب أن يكون هناك شيء هنا لأتناوله،وكان هناك ، حبة نقانق.

    أخرجها من حزمتها ووضعها في مقلاة صغيرة على موقد الغاز في الموقد واوقد الحرارة. ثم سكب قليلا من الزيت النباتي في المقلاة.
    قسّمَ قطعة النقانق الى شريحتين طوليتين . وعندما أصبح الزيت ساخناً، وضع القطعتين لتُقلى. بعد حوالي دقيقة قلّبَ كل منهما على الجانب الآخر. بعددقيقة اخرى،أخرج قطعتي النقانق من المقلاة.

    وضع غوردون شريحتين من الخبز في المحمصة. كان خبزاً لذيذاً وصحياً . العنصر الأول المُدرج هو القمح العضوي المورِق في حين ان العنصر الأول في الخبز العادي عادة ما يكون مقصور بالطحين.

    عندما جهز الخبز، مسح شريحة واحدة بالخردل والمايونيز والكاتشب ثم اضاف شريحتي بصل وفوقها شريحتي النقانق الساخنة، وفوق النقانق شريحتي تفاح. ثم أضاف قليل من الفلفل الأخضر الحار ، ومن ثم وضع القطعة الأخرى من الخبز المحمص.

    قال لنفسه وهو يجلس لتناول طعامه، يالها من شطيرة!

    hope this was satisfactory

    تعليق


    • #3
      ohhhhhhhhhhhhhh................dear fatema this is marveloue....absolutely right..........i think u great in english........i hope i added something good to your skills........thank u and my greeting to u......
      إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

      تعليق


      • #4
        شكرا لمشاركتكم أخي الوائلي
        وان شاء الله نكون بخدمتكم............
        كان كوردن جائعا. فتح الثلاجة, و كان يعتقد انه لا بد من وجود شيئا فيها للأكل, وكان هناك قطعة من النقانق المقلية واخرجها من العلبة ووضعها في المقلاة ومن ثم الى الفرن.فيما بعد قام بتشغيل الحرارة و سكب القليل من زيت النبات في المقلاة. بعد حوالي دقيقة قام بقلب كل نصف مقلي الى الاعلى.و بعد دقيقة قام بأخراجها من المقلاة . وضع كوردن قطعتين من الخبز في جهاز التحميص. وقد كان خبزا لذيذا وصحيا. المكون الاول الذي يدرج في صنعه الحنطة المورقة, بينما يكون المكون الاساسي للخبز الاعتيادي هو الدقيق الغير مقصور. عندما خرجت شرائح الخبز قام بوضع الخردل, المايونيز,و الكجب على شريحة واحدة , ثم اضاف شريحيتين من البصل ووضع فوق البصل النقانق .وفوق النقانق قام بوضع شريحتين من التفاح , ثم اضاف قطع من الفلفل الاخضر الحار , ثم وضع الجزء الاعلى من شريحة الخبز على قطع الفلفل الحار.
        ثم قال يالها من فطيرة!!!! كان يفكر في ذلك بينما كان هو جالس ليأكل...

        تعليق

        عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
        يعمل...
        X