إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مالك مجهول

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مالك مجهول

    هناك شيء في الحياة من حرفين لكن لكل حرف ألف معنى ومعنى.على ضوء إبتسامته يشرق صباح جديد ويضاء مساء آخر.وتفتح أبواب الغيوم لتذرف دموعا من المطر فيأتي ويمسحسها بنور شمسه متتكون حلة جديدة.لا أحد يستطيع رؤية النجومفي صفوة الصباح.فأشياء كثيرةتكون سرابافي أنظار الذين لا يملكون هذا الشيء.صباح جديد فيه نجوم وغيوم ونافذه تُفتَح بيد مالك هذا الشيءفتسقط قطرة مطر تمتزج مع دمعة صافية مع قليل من الأنذهالمن روعة هذا الشيء. مجهول مجهول مجهول.... حيرة وسؤال يطرح نفسه ويصتدم بنور ذالك المجهول ويلوح فاتح نافذه كفيّه لعله يستطيع ملامسة شيء من ذالك المجهول.
    ولكن ذلك الشيءيساعده ولا يساعده كأنه يجاوب بصمت الجواب ويساعده برفض المساعده له.حيرة أخرى وإستعماق في التفكير على أمل الحصول اجواب من السؤال.
    لكني كما ذكرت فإن الكثيرين يعتقدون إن هذه الأشياء سرابا فكيف يستطيعون أن يجدوا الجواب من هذا الانكار و الجدال لغير عارفيه؟ نعم. لا أحد يعرف قدر ذلك الشيء سوى مالكه و الكثير من يملك هذا الشيء.......
    وجنتان حزينتان وقلب مشغول وفم مبتسم وكثير من الأعمال لابد القيام بها في نفس الوقت.
    ذالك المجهول حائر ومذهول كيف يستطيع التوفيق بين تلك الاشياء؟
    ثم يأتي مساء مصيء بنور التظاهر بالأبتسامه. كثير من الناس يعشقون ذلك الشيء ولا يستطيعوا أن يضحوا به ويستطيعو أن يضحوا بـ(الصداقه,الأمومه,الأبوه,الفرحه,التفائل) وغير هذه المعاني الى وصف أعلى ثم أعلى بالتدريج حتى يصلوا الى هذا الشيء ويقِفون لأنه يعوض كل تلك الأشياء بالمثابره و الصبر والتفائل وبالحماس . وبفتح أبواب نجاح اخرى حتى لو إنتهى طريقها بالفشل ستحاول مرة اخرى حتى التوفيق.
    شيء يعجز الوصف عن وصفه فهو الوصف نفسه وهو وصف الوصف تمامه شيء جميل وشيء محير وقاتل اللذات إذا لم يعرف سر نجاحه في هذه الحياة.
    أتمنى ان تعرفوا من هو إن استطعتم ان تركزوا في الكلمات ستجدوا إسمه بينها أتمنى أن لا تراجعوا الكلمات بل تتذكرونها وسوف تعلمون من هو المجهول.....؟

    كلمات اصاغتها من خيالها الممتزج بنور آل محمد (اللهم صلي عليه وآله)
    كلمات لعاشقة الحوراء زينب (عليها السلام )


  • #2
    الغموض يسيطر على خواطرك بحيث لايكاد يفهمها غير من يسكن قلبك - إلا أنني أستطيع القول بأن واقعك متعب وخيالك نسيج متشابك من هذا الواقع - دعواتي لك بأن ترى حياتك حريرة بيضاء في جنة خضراء تنعم بكل ماتحلم به - أختك همس

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X