إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشــــــرق نــــــور فــــاطــــــــــمة....

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ياابا الفضل العباس مشاهدة المشاركة
    فاستبـــشرتْ بالـــخير قلـــوب المحـــبين ..
    فقــد أشـــرق نور الشفيـــعة للمذنبين..
    انـــها شمس بألوان الحياة..
    إنــــها الزهــــراء من سُـــفن الـــنجاة..
    نعم أخي انها الزهراء عليها السلام ابنة اعظم رجل وطئت قدماه الدنيا وكفى
    يقف اللسان حائراً عاجزاً عن التعبير لانه يعلم كل ماقد تكلم فهو دون ثنائها
    فسلام الله عليكِ يامولاتي يامن خُلق الكون كله لاجلكِ
    بارك الله فيكم أخي السهلاني كلمات جميلة اسأل الله بمحمدٍ وآله الطاهرين ان تتشفع لكم السيدة الطاهرة في الدنيا لقضاء حوائجكم وبالآخرة للنجاة من النار

    ســــلامٌ عــــلى كـــل قلـــــــبٍ ينـــبض بحــــب الـــزهراء البـــتول..
    وهنـــــيئاً لتلــــك الاقلام التي تــــشرفت بالكتابة عن امّ ابيــــها..
    حشــــركم الله مع الزهراء وابيها وبعلها وبنيها...

    اترك تعليق:


  • ياابا الفضل العباس
    رد
    فاستبـــشرتْ بالـــخير قلـــوب المحـــبين ..
    فقــد أشـــرق نور الشفيـــعة للمذنبين..
    انـــها شمس بألوان الحياة..
    إنــــها الزهــــراء من سُـــفن الـــنجاة..
    نعم أخي انها الزهراء عليها السلام ابنة اعظم رجل وطئت قدماه الدنيا وكفى
    يقف اللسان حائراً عاجزاً عن التعبير لانه يعلم كل ماقد تكلم فهو دون ثنائها
    فسلام الله عليكِ يامولاتي يامن خُلق الكون كله لاجلكِ
    بارك الله فيكم أخي السهلاني كلمات جميلة اسأل الله بمحمدٍ وآله الطاهرين ان تتشفع لكم السيدة الطاهرة في الدنيا لقضاء حوائجكم وبالآخرة للنجاة من النار

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابـــو زينب مشاهدة المشاركة
    السلام على مولاتي الزهراء
    وجزاك الله خير الجزاء

    الاســــــتاذ الفـــاضــل أبا زيــــنب ..
    الـــسلام عليك , وعلى الاقلام التي ســـطرتْ حــروفاً من نـــور القـــلوب الـــتي أُنيرتْ بحب آل محمد ..
    حفظك الله وايدك بنصـــره.

    اترك تعليق:


  • ابـــو زينب
    رد
    السلام على مولاتي الزهراء
    وجزاك الله خير الجزاء

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المواليه البصراويه مشاهدة المشاركة
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    كان هو صفوة الله كان خير الخلق وصار حبيب الخالق دون مُنازع
    بمُحياهُ السامي أحى موات القلوب وبعث الاروح من مقبرة الذنوب

    كان هو الامين والصادق والحبيب والاب والهادي والرحمه

    وكانت هي امٌ لكل ذاك فما اعظمهُ من وصف اختصر المعاني واسكت الاقلام عن البوح والتعبير

    تقبل مروري

    اختكم

    المُواليـــــه البصراويــــــه
    كلـــــــماتٌ تطـــــرق أبـــــواب الصمــــــت ..
    وتحــــــــــلقُ بعيداً عـــلى شاطئ الولاء..
    لـــتكتب حــــروفاً مــن نور الايمـــــان..
    وتســــــجل فـــي الصـــحف البــيــضاء..
    فلتنــــحني كـــل الاقلام..
    معلنةً الاســـتسلام ..
    لقلـــم يكتب للزهراء..
    الاخت الموالية كلمات رائعة تستحق المدح والثناء.
    جزيت الخير كل الخير

    اترك تعليق:


  • المواليه البصراويه
    رد
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    كان هو صفوة الله كان خير الخلق وصار حبيب الخالق دون مُنازع
    بمُحياهُ السامي أحى موات القلوب وبعث الاروح من مقبرة الذنوب

    كان هو الامين والصادق والحبيب والاب والهادي والرحمه

    وكانت هي امٌ لكل ذاك فما اعظمهُ من وصف اختصر المعاني واسكت الاقلام عن البوح والتعبير

    تقبل مروري

    اختكم

    المُواليـــــه البصراويــــــه

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد


    كــــــــــــل التحايا والـــــسلام عليكِ ايّتـــها الاخــــت الكريمة

    امّ حيـــــــــــــــــــــــدر

    وأشكرك كثـــير الشكر على الكلمات الجميلة التي طرزت موضوعي البسيط
    وانالك الله كل ما تطلبين بحق الـــزهراء البتول..

    اترك تعليق:


  • ام حيدر
    رد
    انـــها شمس بألوان الحياة..
    إنــــها الزهــــراء من سُـــفن الـــنجاة..
    إنـــها مَــن يضـــاهيها ...
    إنــــها أمّ أبــــيها..

    تسلم الايادي
    ويسلم لنا قلمك المبدع

    بما فاض علينا بكلمات
    تناغم معها الوجدان
    السلام على سيدة نساء العالمين
    فاطمة الزهراء عليها السلام
    روحي لها الفداء

    اللهم اشفع لنا في الاخرة

    بحرمة مقامها الطاهرعندك

    تقبل مروري

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة شيعيه مشاهدة المشاركة
    السلام عليك يا ام الحسنين الحسن و الحسين فاطمه الزهراء

    الاخت المحترمة( شــــــيعــة)...

    إنها الزهـــــراء فاطــــــمة , تستحق مـــنّا أن نعــــطيها مـــاء العيـــون , فهـــي الـتــي فطـــمها الله وشـــيعتها من الـــنار ..
    رزقنــــا الله وإياكـــم شفاعتها وزيـــارتها...

    اترك تعليق:


  • السهلاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة آمال يوسف مشاهدة المشاركة
    يَا زُهَرَة الْمِحْرَاب وَالْقرَأن وَيَا تَسْبِيْحَة الْعُشَّاق فِي وَقْت الْسَّحَر

    يَا دَمْعَة الأيْتَام فِي الْلَّيْل الْكَئِيب وَيَا غُصَّة الأحْزَان فِي قَلْب مُحِبِّيك
    أذَّكَرَيْنا فِي الْحَشْرِِِ وَنَادْيِنَا فَنَحْن بَنوْكِ
    تـــــ لِلّه قَد صَلَّت قَوَافِل حَبَّك فِي مَعَابِدِنَّا وَلَك مَنَّا كُل الْحُب وَالْتَّقْدِيْس
    وَسَلام عَلَيْك فِي كُل حِيْن , سَلام مُحِباَ عَارِفَا بِحَقِّك وَعَنْه
    لايَحِيدِ

    أسأل الله ان يرزقنا وياكم شفاعة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء سلام الله عليها

    وقفــــــتْ كلـــــماتي في صــــمتٍ مهيـــــب...
    وتبــــعثرت أوراق فـــــكري ...
    عـــلـــى فيـــــض إبــــداعكم..
    كلمـــــاتٌ أنــطقتْ الــــسكــون وأســـمعـــــت من به صــــمــمُ..

    الفاضلة(آمــــال يــــــــوسـف)
    موفقة لـــكل خـــير وحُــــشرتي مع الـــزهراء..

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X