إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسرحية الليلة الثانيه عشر بالعربيه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسرحية الليلة الثانيه عشر بالعربيه


    Twelfth night
    by
    Willim shakespear



    طبعا..تبدأ أحداث المسرحيه من خلال السفينه اللتي كانت في البحر...وكان فيها sebastain وأخته Viola ومعهم الكابتن ومجموعه من البحاره...السفينه جتها عاصفة قويه جدا حتى دمرتها..طبعا Viola قامت ووجدت نفسها ملقاه على الشاطيء ومعها الكابتن وكم واحد...المهم تسأل Viola الكابتن أين نحن؟؟ وأين اخي؟؟..فقال لها نحن في جزيرة Illyria واخوك آخر مره رايته عندما غاصت السفينه...حزنت Viola على هذا.... وأرادت ان تذهب للجزيره وكان في ذلك الوقت النساء لا يستطيعون الخروج لوحدهم لانهم قد يتعرضوا لإغتصاب او سرقه أو خطف...الخ..المهم قررت Viola انها "تتنكر" في زي رجال وتسمي نفسها..(Cesario)ساعدها الكابتن في هذا الشيء..ثم ذهبت لحاكم..هذه المدينه الا وهو (Orsino) وما أن لبثت 3 أيام الا وقد نالت أعجاب الامير..طبعا..اورسينو يحب الاميرهOlivia..(وشوي يموت عليها.من الحب )المهم ارسل لها رسول من عنده قبل ما تجي Viola. اسمه فالينتونيو.وقال له..ان الاميره Olivia لن تكلم أي شخص لمدة 7 سنوات..بسبب وفاة اخوها..هذا الشيء يجعل الامير يعيش في حالة من التفكير العميق ومن التعب النفسي..بسبب حبه للأميره..مالكم بالطويله..الامير Orsino




    أُعجب بـــ Cesario وقال. له .انت شكلك يشبه الحريم ويمكن توافق Olivia انها تتكلم معك وتوصل لها اني احبها واموت عليها...ومن هذا الكلام...cesario..(Viola) بدأت تحب الامير Orsino....ولكنها ما تقدر تقوله هذا الشي لانها متنكره في زي رجال ..المهم راحت Viola الى بيت Olivia وأصرن ان تقابل الاميره طبعا مين حصلت قدامها ولد عم الاميره Sir Tody(هذا الآدمي 24 ساعه يشرب)..وبعد الاصرار سمح الخدم لها بالدخول...ودار بينهم حديث.. وقالت لها انها ما راح تلقى بالاً للأمير Orsino.





    .وكانتViola تستخدم ارق العبارات وأحلى الجمل...في الكلام مما جعل الاميره Olivia تعجب cesario( Viola)المهم يوم جت بتطلع Viola..قالت Olivia..لازم تقولين لي وش راح يقول الامير لمن يسمع وش قلت له....(مو من حب لكن ودها انcesario(Viola) ترجع..المهم راحت عند الامير وقالت له ما حصل..وقد حزين الامير..ويقول ليش تسوي كذا المفروض انها تحبني..ومن هذا القبيل...sebastain اللي هو أخو Viola رجع معAntonioمن رحله(وعلى فكره sebastain وViola ..توأم يعني نسخه من بعض..)المهم عندما دخل sebastain قصر..المللكه Olivia وجد ان بعض الخدم(يمونون يعني يمزحون عليه وكانهم يعرفونه من فتره وهو أول مره يجي هذه الديره) لانهم توقعوا ان cesario ) رجع من شدة الشبه) وsebastain ما يدري وش السالفه (مستغرب)المهم الملكله توقعت ان cesarioرجع وقالت له معليش ما عليكم منهم...اسفه حقك علي..وهو مستغرب يقول لا عاادي..المهم الاميره عرضت عليه الزواج..تحسب انه cesario ووافق(يعني بنت جمال ودلال وملكه وش يبغى بعد)

    المهم تزوجت sebastain..ولما علمت Viola ان خوها قدم اخبرت الملك Orsino انها أمراه وليست رجل وان اسمها..Viola وعندها وافق الامير Orsinoعلى الزواج منها..وكل أخذ نصيبه..


    وانتهت المسرحيه..



    طبعا..زي ما تعرفوا ان Viola تنكرت في زي رجال وسمت اسمها cesario علشان ما احد يخلبط بس..

    quoted

    التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 31-05-2011, 02:21 PM.

  • #2
    wow dear so so so great

    wish you all the best

    تعليق


    • #3


      Avatar I want to know the horse stall Wayne

      Henw
      above Kztna holds Break

      This Moo mellitus cultural
      sigpic

      تعليق


      • #4
        I did not get the message Um Haider

        any how wish you all the best

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X